ميسي: أريد الفوز بكل البطولات مع برشلونة ولا أفكر في نهائي كأس العالم

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 17:22

كتب : محمد سمير

ميسي - الأرجنتين

يريد الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق كل البطولات الممكنة مع فريقه برشلونة وعدم استباق الأحداث في منافسات كأس العالم.

جاء ذلك في حديث ميسي في حفل صحيفة ماركا السنوي الذي حصد فيه الأرجنتيني جائزتي (بيتشيشي) كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف الموسم الماضي من الدوري الإسباني بالإضافة لأفضل لاعب في الموسم.

وعن طموحاته مع الفريق قال ميسي "أريد تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع الفريق هذا الموسم، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

وكشف ميسي عن أهمية الجوائز الفردية قائلا "هدفي الرئيسي التتويج بالألقاب مع النادي وتبقى الجوائز الفردية محل ترحاب لكنها ليست بنفس أهمية الفوز بالبطولات مع الفريق".

وانتقل ميسي للحديث عن الكلاسيكو المنتظر السبت المقبل أمام ريال مدريد موضحا "نبحث عن الفوز بالتأكيد بالرغم من تقدمنا في صدارة الترتيب لكن أن نختم العام بفوز في سانتياجو برنابيو سيكون أمر أكثر من رائع".

بينما عن تحقيق حلمه بالفوز بكأس العالم وبسؤاله هل يتوقع مواجهة بين الأرجنتين وإسبانيا في المباراة النهائية قال ميسي "لا أعلم ما سيحدث سيكون أمر رائع بالتأكيد لكن علينا التركيز في دور المجموعات أولا".

شارك ميسي في 24 مباراة مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 18 هدفا وصنع 7 أهداف.

فشل ميسي في تحقيق أي بطولة مع المنتخب الأول بعد خسارة كأس العالم النسخة الماضية أمام ألمانيا بالإضافة لخسارة نهائيين متتاليين ببطولة كوبا أمريكا، في وقت قد يعتبر كأس العالم في روسيا فرصته الأخيرة لتحقيق اللقب.

التعليقات