أمن الإسكندرية يكشف لـ في الجول – تفاصيل دخول الجماهير مباراة الأهلي وأتليتكو

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 17:16

كتب : هاني العوضي

الأهلي - أتليتكو مدريد

كشف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية عن تفاصيل دخول الجماهير لمباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية على استاد برج العرب والمقرر لها يوم 30 ديسمبر الجاري.

وأسفر الاجتماع الأمني للمباراة عن عدد من الاتفاقات كان أبرزها إلغاء الدعوات الخاصة للمباراة.

وأضاف اللواء مصطفى النمر لـFilGoal.com: "سيتم طرح 52 ألف تذكرة للدرجة الموحدة، و6 آلاف تذكرة للدرجة الأولى، مع 800 تذكرة للمقصورة الأمامية".

وتابع "سيتم فتح أبواب استاد العرب الساعة 11 ظهرا، وسيتم غلقها الساعة 6 مساء قبل المباراة".

ثم أضاف "دخول مجلس إدارة الأهلي والسفراء سيكون من البوابة رقم 1، والشخصيات الهامة من البوابة رقم 10".

وأكمل "سيكون دخول حاملي التذاكر الموحدة من البوابات رقم 5 و6 و7 و8 بحيث يدخل 13 ألف مشجع من كل بوابة، مع تخصيص لون محدد لكل بوابة على التذكرة".

ووجه مدير أمن الإسكندرية تحذيرا فيما يخص قائمة الممنوعات، وقال: "الأمن قرر عدم اصطحاب الألعاب النارية والشماريخ وعدم ارتداء نظارات شمسية أو غطاء رأس، بالإضافة إلى منع دخول اللافتات".

كان النادي الأهلي حدد 200 جنيه سعرا لتذكرة للمقصورة الأمامية، و75 للدرجة الأولى و25 جنيه للدرجة الموحدة (الثانية والثالثة) كأسعار تذاكر مباراة الفريق الودية أمام أتليتكو مدريد بملعب برج العرب.

ومن المقرر فتح باب الحجز والدفع الإلكتروني لتذاكر المباراة بداية من اليوم 18 ديسمبر وحتى يوم 23 من الشهر ذاته، على أن يتم الإعلان عن موعد وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية في وقت لاحق. ( اقرأ أكثر )

كما قرر النادي إلغاء جميع الدعوات المجانية في المباراة، من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من اللقاء، خصوصا وأن إيراد المباراة سيذهب لشهداء الوطن حسبما أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي.

ويوم أمس الأحد، أعلن نادي النصر السعوديعن موافقته رسميا على مشاركة الثنائي حسام غالي وعبد العزيز الجبرين لاعبي الفريق في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني.

وكان الأهلي قد قدم دعوتين لقائده السابق حسام غالي وكذلك عبد العزيز الجبرين لاعبي النصر السعودي للمشاركة معه في مباراة أتليتكو مدريد الودية يوم 30 ديسمبر الجاري.

ووجه الأهلي الدعوة لأكثر من لاعب عربي للمشاركة في المباراة وهم عمر عبد الرحمن وفهد المولد، بجانب أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي وإسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

كما وجه الدعوة للمصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة وتيسير الجاسم قائد أهلي جدة وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي.

التعليقات