مينيوليه عن صلاح "ماكينة الأهداف": عرفت قدراته من حديث ناينجولان

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 14:23

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - ليفربول وبورنموث

"لم أندهش من قدرات صلاح مع ليفربول كنت على علم بقدراته قبل أن يأتي بسبب صديقي ناينجولان" هكذا علق سيمون مينيوليه حارس مرمى فريق ليفربول على تألق زميله في الفريق محمد صلاح.

أحرز صلاح هدفا في فوز ليفربول برباعية نظيفة على حساب بورنموث بالجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي ليستمر الفرعون المصري في صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا بفارق هدفين عن المهاجم الإنجليزي هاري كين هداف الدوري الموسم الماضي.

وعن علمه بقدرات صلاح قال مينيوليه "قبل أن ينضم إلينا في الفريق أبلغني صديقي رادجا ناينجولان في معسكر المنتخب البلجيكي عن محمد صلاح وأشاد بمهاراته مشددا إنه لاعب رائع".

وأضاف مينيوليه "في الحقيقة لم أتوقع تسجيله العديد من الأهداف خاصة في مركز الجناح لكنه يعمل بجد ونجح في تحقيق مايريد ويمكنه الاستمرار في ذلك".

وتعليقا عن تأقلمه السريع مع الفريق قال مينيوليه "صلاح لديه خبرة سابقة في الدوري الإنجليزي وبالتأكيد تعلم منها الكثير وتألق كثيرا في الملاعب الإيطالية لذلك عاد أقوى".

وواصل الحارس البلجيكي في مدح صلاح قائلا "إنه لا يمتلك قدما سريعة فقط ولكنه أيضا لاعب قوي جدا لا يمكنك السيطرة عليه أو المرور منه بسهولة، بالنسبة لي هو أشبه بنموذج اللعب الإنجليزي".

انضم صلاح إلى صفوف ليفربول الصيف الماضي وشارك في 26 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات ونجح في إحراز 20 هدفا وصناعة 6 ليخطف أنظار الجميع في الدوري الإنجليزي.

دخل محمد صلاح القائمة النهائية بجوار السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج لأفضل لاعب إفريقي عام 2017 وسيتم الإعلان عن المتوج بها يوم 4 يناير المقبل.

طالع أيضا:

المنتخب والأهلي في القائمة النهائية للأفضل بجوائز الكاف

حجازي: بالروح هنا سنعود لطريق الانتصارات قريبا مع وست بروميتش

مدرب وست بروميتش: حجازي لاعب رائع.. سنبني طريقنا حوله

رسميا - وست بروميتش يضم حجازي حتى 2022

برشلونة: رئيس النادي قد يكون تفاوض مع عائلة جريزمان

التعليقات
قد ينال إعجابك