الأهلي يعلن عودة الشناوي لمعسكره ضد سموحة.. وموعد جاهزية إكرامي وربيعة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 14:11

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - محمد الشناوي

استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي على ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى معسكره استعدادا لمباراة سموحة في الجولة الـ14 من بطولة الدوري يوم الأربعاء.

وأعلن الموقع الرسمي للأهلي أن الحارس الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق ضد الأسيوطي سبورت سيعود للمعسكر " للدخول في أجواء المباريات بعد غيابه الفترة الماضية؛ لإصابته بشد في العضلة الضامة" حسبما أشار الموقع الرسمي للأهلي.

وأضاف الموقع أن الحارس تماثل للشفاء وأصبح جاهزا طبيا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة بعدما أنهى على مدار الأيام القليلة الماضية برنامجه البدني والتأهيلي الذي أداه منفردا.

ويخضع الحارس لتدريبات خاصة وإضافية مع مدرب الحراس طارق سليمان لاكتساب حساسية الكرة خلال اليومين القادمين قبل لقاء سموحة على أمل الدخول في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وفي نفس الوقت، يؤدي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق تدريبات علاجية وبدنية مكثفة؛ للتخلص من آلام الركبة التي لحقت به قبل مباراة طنطا الأخيرة، وأبعدته عن المشاركة في اللقاء.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن اكرامي سيكون جاهزا للدخول في تدريبات الفريق الجماعية بعد مباراة سموحة المقبلة.

وقال محمود إن الحارس يحتاج إلى فترة علاجية لمدة ٣ أيام على أكثر تقدير ضمانا لعدم عودة آلام في المرحلة المقبلة.

وأعلن الأهلي أيضا انتهاء رامي ربيعة مدافع الفريق من برنامجه التأهيلي والطبي خلال الـ٤٨ساعة المقبلة، بعد التخلص من آلام الحوض التي ألمت به في وقت سابق.

وأعلن خالد محمود أن عودة رامي ربيعة للمشاركة في التدريبات الجماعية ستكون تحديدا بعد مباراة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي فريق سموحة يوم الأربعاء القادم على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

طالع أيضا:

المنتخب والأهلي في القائمة النهائية للأفضل بجوائز الكاف

حجازي: بالروح هنا سنعود لطريق الانتصارات قريبا مع وست بروميتش

مدرب وست بروميتش: حجازي لاعب رائع.. سنبني طريقنا حوله

رسميا - وست بروميتش يضم حجازي حتى 2022

برشلونة: رئيس النادي قد يكون تفاوض مع عائلة جريزمان

التعليقات