وكيله: الشبلي مستمر مع الزمالك وننتظر حكم الإدارة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 10:45

كتب : محمود باهي

الشبلي - الزمالك

يتمسك علاء الشبلي ظهير أيمن منتخب سوريا بالاستمرار بصفوف فريق الزمالك رغم إعلان مرتضى منصور رئيس النادي عن بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال دريد فشول، وكيل أعمال الشبلي: "قدر الله وما شاء فعل، في البداية تأخرت بطاقته الدولية، بسبب خلط بين الاتحادين المصري والعراقي في الوقت الذي حقق فيه الفريق نتائج جيدة بقيادة مدربه نيبوشا يوفوفيتش".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "اللاعب انتظر فرصة للمشاركة، وبعد مباراة أستراليا في ملحق تصفيات كأس العالم، كان مجهدا للغاية في لقاء طنطا، ولا يريد أن يكون محرجا أمام جماهير الزمالك ومنذ ذلك الحين لم يحصل على فرصة أخرى".

وتابع "علمت برغبة النادي في الاستغناء عنه ونسير مع الإدارة لآخر رمق، وتحت أمر النادي وأتمنى أن نراه بالقميص الأبيض مع الزمالك".

وواصل "لقد لعب مباراة ودية مع العراق الشهر الماضي، وكان يحمل شارة قيادة المنتخب السوري، ولكنه أصيب بشد قوي في العضلة الخلفية والآن جاهز للمشاركة في المباريات".

وأتم "ننتظر حكم الزمالك فاللاعب وعد الجماهير بالانتظار حتى آخر فرصة، لدينا عروض شفوية عديدة، فالشبلي لاعب دولي منذ 12 عاما وسمعته تسبقه ولاعب مميز".

وانتقل الشبلي إلى الزمالك من نفط الوسط العراقي مطلع هذا الموسم، إلا أن صاحب الـ37 مباراة دولية مع منتخب سوريا لم يشارك في أي مباراة مع الفريق.

التعليقات