مدحت عبد الهادي يكشف موقف "غريب" للشبلي.. ويصرح: لا مكان للشحات في الزمالك

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 21:06

كتب : FilGoal

الزمالك - النصر

كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام الأسبق في الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف غريب قام به علاء الشبلي لاعب الفريق.

وقال مدافع القلعة البيضاء السابق عبر برنامج (المدرج) على DMC Sports:"كان من المفترض أن يلعب الشبلي مباراة طنطا بدلا من حازم إمام المصاب. فوجئت ليلة اللقاء الطبيب يخبرني أن اللاعب يقول إنه تعبان ولا يستطيع اللعب. لم يشارك في اللقاء وكان أحمد توفيق مكانه".

وأضاف "الغريب أنه قبل انطلاق المباراة تدرب مع بعض المستبعدين! من الذي اختار الشبلي لينضم للزمالك؟ لقد شاهدنا مؤيد العجان في البطولة العربية، لكن الشبلي لم نشاهده ليتعاقد معه الزمالك!".

وواصل مدحت بشأن قوام الفريق "طلبت من مرتضى منصور (رئيس الزمالك) ألا يرحل مصطفى محمد المهاجم الشاب (لاعب طنطا حاليا). طارق يحيى رفض رحيل محمود شيكابالا (لاعب الرائد السعودي) قبل انطلاق الموسم".

"من أفضل اللاعبين الجدد تميزا عبد الله جمعة، قادر على إضافة الكثير".

وعن المراكز التي يحتاج الزمالك تدعيمها "الفريق في حاجة إلى مهاجم هداف، النادي يريد عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي لكنني أفضل مهاجما أجنبيا".

وعن النجم حسين الشحات المتألق هذا الموسم مع مصر للمقاصة قال:"لاعب ممتاز لكن يوجد في مركز صناعة اللعب العديد من اللاعبين في الزمالك".

ويتصدر الشحات مع زميله جون أنطوي قائمة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف يليهما السعيد مهاجم الإنتاج بـ8 أهداف.

وبالنسبة لأحمد كابوريا أضاف مدحت "لاعب رائع حظه الشيء أنه لم يكن موفقا حين شارك في أول لقاء ضد الإنتاج الحربي، بعض اللاعبين عندما يبتعدون ينزل مستواهم في التدريبات أيضا".

ولم يشارك كابوريا لاعب المصري السابق في أي لقاء منذ ذلك الوقت.

أما الرسالة التي يوجهها مدحت للاعبي القلعة البيضاء فهي "لابد أن تعرفوا أين تلعبون الآن، قدراتكم هي من جعلتكم في نادي الزمالك".

هل من الممكن عودة مدحت للعمل في الزمالك؟ يجيب "بالتأكيد، أنا ابن النادي".

ورحل مدحت عن الجهاز الفني بعد خسارة الزمالك أمام مصر للمقاصة 3-1 وتعادله مع الرجاء 1-1.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك