بمشاركة حجازي.. يونايتد يواصل انتصاراته على حساب وست بروميتش

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 18:19

كتب : FilGoal Filgoal Editor

أحمد حجازي لحظة الهدف الثاني ليونايتد

نجح مانشستر يونايتد في الفوز بنتيجة 2-1 ضد وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وشارك أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الدولي كأساسي ضد يونايتد، وحول تسديدة إلى مرماه بالخطأ خلال اللقاء، كما قدم مساهمة دفاعية متميزة طوال المباراة.

وسجل روميلو لوكاكو هدف مانشستر يونايتد الأول في اللقاء خلال الدقيقة 27 من عمر المباراة برأسية متميزة بعد عرضية من ماركوس راشفورد.

وأضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من خوان ماتا وتسديدة قوية ارتطمت بقدم أحمد حجازي لتسكن شباك بين فوستر حارس مرمى وست بروميتش ألبيون.

وقلص جاريث باري الفارق لوست بروميتش بعد متابعة كرة ارتبك خلالها دفاع يونايتد ومررها جوني إيفانز ليسكنها باري في شباك ديفيد دي خيا.

ويعد ذلك هو الهدف الرابع للوكاكو في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ أنه سجل 3 أهداف حينما كان لاعبا لوست بروميتش وكان هداف الفريق ضد يونايتد. وكان واين روني هو هداف يونايتد في تاريخ مواجهات الفريقين بـ7 أهداف.

ولم يخسر مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو من وست بروميتش ألبيون في الدوري إذ أنه تعادل مرة وفاز 3 مرات.

وتواجه الفريقان في 45 مباراة بكل المسابقات فاز يونايتد في 25 مباراة وتعادلا في 8 مواجهات وخسر الشياطين الحمر في 12 مباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد.

وتجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 14 نقطة في المركز الـ19.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك