بعد إنجازه التاريخي.. محمد إيهاب لـ في الجول: لم أنته من تحقيق طموحاتي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 13:19

كتب : جهاد عرابي

محمد ايهاب

"لم أنته من تحقيق طموحاتي، مازلت أنتظر أولمبياد طوكيو 2020 لتحقيق الذهبية التاريخية" محمد إيهاب بطل رفع الأثقال بعد تحقيق ذهبية بطولة العالم، يتحدى مرة أخرى.

حقق محمد إيهاب إنجازا تاريخيا لمصر بالحصول على ثلاث ذهبيات بمنافسات تحت 77 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية ليصبح أول عربي وإفريقي يحقق ثلاث ذهبيات في بطولة عالم واحدة وأول مصري يحصد ذهبية منذ عام 1951.

تواصل FilGoal.com مع البطل المصري للحديث عن الإنجاز وطموحاته المقبلة بعد أن أصبح بطلا للعالم.

وعما هو قادم بعد تلك الذهبية قال إيهاب "سأركز أكثر وأكثر وأغلق الباب على نفسي من أجل تدريبات إضافية فمازال لدي حلم ذهبية أولمبياد طوكيو".

وبالحديث عن الدعم الذي تلقاه من الدولة ورجال الأعمال بعد فوزه ببرونزية أولمبياد ريو 2016 أوضح إيهاب "لا يوجد دعم من رجال الأعمال، لكن في الحقيقة الدولة فعلت كل ما بوسعها".

وأضاف "دعم الحكومة متمثل في وزارة الشباب والرياضة ودعم القوات المسلحة المصرية متمثلة في جهاز الرياضة العسكري بالإضافة لدعم اللجنة الأولمبية المصرية للتجهيز لطوكيو 2020".

تواجه صعوبات كثيرة، فمن أقوى مسانديك في تلك المحطات الصعبة؟ لم يتردد إيهاب في الإجابة قائلا "أمي وأخوتي ومدربيني بالإضافة للاتحاد المصري والمؤسسة العسكرية كل منهم له فضل كبير علي في دعمي ومساندتي".

وعن دعم نجم كرة القدم محمد صلاح بعد تحقيقه للميدالية الذهبية قال إيهاب "لدينا جميعا أحلام تخدم هدف واحد وهو تشريف مصر أمام العالم بصورة مشرفة وذلك يؤثر على الشباب بالإيمان أن العمل والإجتهاد يحققا الأحلام".

كما أعرب "البوب" عن سعادته بالإهتمام به إعلاميا في الفترة الأخيرة قائلا "أعتقد توالي الإنجازات يعمل صدى فمنذ بطولة العالم 2014 وحتى الآن ثقة الناس فيّ تزداد".

ووجه إيهاب رسالة لمتابعيه "أحتاج دعوات الناس من أجل مواصلة الإنجازات وأكون على قدر الثقة لإسعادهم وأعتقد أن تلك الدعوات كفيلة لتوصيلي لحلم الذهبية الأولمبية".

وفي النهاية قال إيهاب "أكون فخور جدا عندما أستمع للنشيد الوطني المصري في المحافل الدولية بالرغم أن المسئولية تزداد أكثر من أجل الحفاظ على ذلك".

إنجازات محمد إيهاب:

8 ميداليات ببطولة العالم للكبار (3 ذهبيات - 4 فضيات - 1 برونزية)

1 ميدالية برونزية أولمبية

4 ميداليات ببطولة العالم للناشئين (1 فضية - 3 برونزية)

12 ميدالية ذهبية أفريقية

6 ميداليات ذهبية عربية

1 ميدالية ذهبية بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

2 جائزة كبرى ذهبية وفضية

التعليقات