الإسماعيلي: تصريح الأهلي حول الفوز بالدوري "حق مشروع"

الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 12:52

كتب : محمود باهي

الإسماعيلي

قال محمد خلف مدير التعاقدات بالإسماعيلي إن تصريح حسام البدري مدرب الأهلي حول ثقته بتتويج المارد الأحمر بلقب الدوري حق مشروع. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرح خلف قائلا: "تصريح البدري حق مشروع، فالأهلي ناد كبير واعتاد على الفوز بالبطولات، ولكن كان المفترض يقول إن شاء الله، فكل شيء بإرادة ربنا".

وأضاف "سننافس ونكمل المشوار فما يحدث للإسماعيلي ظاهرة وما فعله مجلس الإدارة الحالي يجب أن يدرس، حيث تسلم الفريق وسط ظروف صعبة منذ عام والآن يتصدر جدول الدوري".

وكان حسام البدري مدرب الأهلي قد صرح في وقت سابق إن فريقه سيتوج بطلا للدوري على الرغم من تعثره في مباراتين على التوالي، إذ أنه خسر من مصر للمقاصة وتعادل مع طنطا. (طالع التفاصيل)

وشدد "نعمل بجدية ونسعى للتطوير ولن يرحل أي لاعب، طالما الفريق يحتاجه بل نخطط لضم صفقات مميزة في يناير لاستكمال النتائج الجيدة".

وتطرق مسؤول الدراويش للحديث عن تصريح محمد عواد حارس مرمى الفريق بأن لقاء الزمالك هو الأسهل في الدوري هذا الموسم قائلا "عواد كان يقصد أنها مباراة تكتيكية، ولم تكن سهلة والفرص قليلة وبالتأكيد نتمنى للزمالك التوفيق".

وكان محمد عواد حارس الإسماعيلي قد صرح في وقت سابق إن مواجهة الزمالك هي "أسهل مباريات هذا الموسم". (طالع التفاصيل)

ويحتل الإسماعيلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك