الاتحاد: تحدثنا مع الأهلي والزمالك لضم لاعبيهم.. واجتماعات مقبلة للحسم
السبت، 16 ديسمبر 2017 - 20:50
كتب : محمد البنا
محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري
كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن سعيه لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في يناير المقبل مؤكدا أنه تحدث مع الأهلي والزمالك حول ذلك.
وتعاقد الاتحاد مع خوان خوزيه ماكيدا لقيادة الفريق في المباريات المقبلة إذ يحتل الترتيب 15 برصيد 13 نقطة.
وقال مصيلحي عبر برنامج المدرج على قناة DMC Sports: "لن نتأخر عن دعم الفريق ليعود للمسار الصحيح في الفترة المقبلة".
وأضاف "سنعقد جلسة خاصة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للحصول على لاعبين من الفريق الأبيض في يناير، وهو بالمناسبة يرحب بشكل كبير لكننا لم نحدد أي أسماء حتى الآن".
واختتم "تحدثت كذلك مع حسام البدري المدير الفني للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة والأول طلب مهلة أربعة أيام للرد على الأمر لكنه لم يحدد أي أسماء أيضا".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











