مران الأهلي – البدري يجتمع باللاعبين قبل بدء التدريبات
السبت، 16 ديسمبر 2017 - 15:22
كتب : حسام نور الدين
حسام البدري - الأهلي
اجتمع حسام البدري مدرب الأهلي اليوم السبت بلاعبي فريقه قبل انطلاق المران على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة.
وتحدث البدري مع اللاعبين عن الاستعداد للمباريات المقبلة وسبب النتائج المخيبة مؤخرا.
وتعادل الأهلي مع طنطا يوم الجمعة بعد أيام من خسارته أمام مصر للمقاصة ليتوقف رصيده عند 26 نقطة في وصافة بطولة الدوري المصري خلف الإسماعيلي صاحب الـ30 نقطة.
وللأهلي مباراتين مؤجلتين في البطولة أمام النصر والمقاولون العرب.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا منذ البداية أمام طنطا تدريبات استشفائية. وواصل المصابان رامي ربيعة ومحمد الشناوي التدريبات التأهيلية.
وتدرب شريف إكرامي في الجيم بسبب معاناته من إصابة في الركبة.
وشارك الخماسي أكرم توفيق وهشام محمد وعلي معلول وأحمد الشيخ وأحمد عادل في التدريبات الجماعية.
وأدى وليد سليمان لاعب الفريق تدريبات منفردة قبل انطلاق المران بهدف الاستشفاء.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الأربعاء في الجولة 14 من الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل