مورينيو يوضح متى يبيع لاعبا في يناير وهل سيدعم صفوف يونايتد

السبت، 16 ديسمبر 2017 - 12:00

كتب : FilGoal

مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن سيسمح لأي لاعب من فريقه بالرحيل خلال السوق الشتوية المقبلة فقط إن أتى السعر المناسب. وذلك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون في الدوري.

وصرح مورينيو عند سؤاله عن إمكانية بيع أي لاعب في يناير قائلا: "سيغادر اللاعبون بالسعر الصحيح، هذا هو توجه المدرب في حالة إذا ما أراد النادي ذلك، كل لاعب له سعر".

وأضاف "إن لم يكن هناك لاعبا سعيدا وإن أتى لاعب بطلب انتقال بمبلغ نقبله فهنا سنوافق لن أقول لا أبدا، وحدث الأمر مع ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين".

وتابع "لست مدافعا كبيرا عن سوق الانتقالات الشتوية، لكن هناك لاعبون ومواقف في بعض الأحيان تكون لديك الفرصة للتحرك ولا ترغب في خسارتها".

وأتم "لا أحب سوق انتقالات يناير، لكن إن كان بإمكانك ضم لاعب كنت ترغب في شراءه في يونيو وحصلت على الفرصة لفعل ذلك قبل أشهر قليلة فهو أمر رائع".

وكانت تقارير صحفية قد قالت في وقت سابق إن هنريك مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد يرغب في الرحيل عن صفوف النادي خلال السوق الشتوية.

وقالت تقارير صحفية أيضا إن مانشستر يونايتد يفكر جديا بالتحرك لضم إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان والذي فشل في ضمه خلال الصيف الماضي.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

التعليقات