بالفيديو - حسين الشحات يجيب.. أصعب مدافع ومهاجم واجههما.. ومن مثله الأعلى؟

السبت، 16 ديسمبر 2017 - 09:43

كتب : FilGoal

حسين الشحات

من اللاعب الأفضل في بطولة الدوري المصري هذا الموسم؟ ليس غريبا أن تكون إجابة الغالبية العظمى أنه حسين الشحات نجم مصر للمقاصة.

هداف الدوري بـ9 أهداف (متساويا مع زميله جون أنطوي) تحدث في حوار مع أون سبورت عن كيفية تأقلمه في أكثر من مركز لعب به مع الفريق الفيومي.

يكشف مثله الأعلى، ويتحدث عن المدافع الأصعب الذي واجهه وأكثر مهاجم عانى أمامه.

وقال صاحب الـ25 عاما:"أؤدي جيدا في جميع المراكز التي ألعب فيها سواء كظهير أو لاعب وسط أو حتى كمهاجم. المدرب عماد سليمان يركز معي أكثر حاليا على مركز صانع الألعاب أو لاعب الوسط الأيمن".

"مركزي بالأساس كان خلف المهاجم مباشرة، مع إيهاب جلال لعبت كظهير أيمن بشكل اضطراري في مباراة بعدما أصيب أحمد حسام أمام النصر موسم 2014-2015. كان الأمر صعبا نوعا لكنني وفقت وفزنا ومن ذلك الحين لزمت هذا المركز لفترة طويلة".

"أصعب مدافع واجهته هو أحمد فتحي، أما المهاجم فهناك مؤمن زكريا وستانلي أوهاووتشي وأحمد جمعة".

وعن مكونات اللاعب المثالي أوضح لاعب الشرقية للدخان السابق "قدمي اليمنى والقدم اليسرى لعمرو بركات. عقلي وقلب أحمد فتحي. أختار الأخير أيضا كمدافع نموذجي، وبالنسبة للمهارة فهناك محمد أبو تريكة ومحمد بركات وحازم إمام وأيمن حفني".

"مثلي الأعلى وأول لاعب ارتديت قميصه كان أبو تريكة".

كل لاعب مصري يحلم أن يقع عليه اختيار هيكتور كوبر ليكون ضمن قائمة الـ23 فرعونا الذين سيطيرون إلى روسيا الصيف المقبل.

وأتم الشحات "مستعد للعب في أي مركز إذا تحقق الحلم وشاركت في كأس العالم".

بقاء الشحات مع المقاصة سيكون أمرا صعبا في ظل توهجه، العديد من الأندية ترغب في ضمه ويأمل اللاعب أن يرتدي يوما القميص الأحمر للأهلي كما أعلن.

معسكر الفراعنة المقبل سيكون في مارس، فهل ينضم الشحات؟

التعليقات