مواعيد مباريات السبت – 10 محترفين مصريين.. وقمة إنجليزية منتظرة

السبت، 16 ديسمبر 2017 - 09:05

كتب : FilGoal

مباريات

في سبت ملئ بالإثارة كما هي العادة، يلعب 10 محترفين مصريين في الدوريات المختلفة وتقام مباراة قمة في إنجلترا تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنام.

وسيشهد السبت إسدال الستار على مونديال الأندية بإقامة مباراتين، الأولى لتحديد صاحب المركز الثالث والثانية هي النهائي الذي يواجه فيه ريال مدريد بطل أوروبا فريق جريميو البرازيلي.

4 مصريين يخوضون مباريات الدوري في إنجلترا، بالدرجة الممتازة يلعب رمضان صبحي مع ستوك سيتي ضد وست هام يونايتد ويستضيف محمد النني لاعب أرسنال فريق نيوكاسل يونايتد.

وفي الدرجة الثانية، يحل أحمد المحمدي مع أستون فيلا ضيفا على ديربي كاونتي، بينما في الثالثة يواجه سام مرسي مع ويجان فريق ويمبلدون. ينطلق اللقاءان الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.

ويلعب أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا ضد بيلينينسيس في الدوري البرتغالي، ويحل محمود تريزيجيه ضيفا مع قاسم باشا على فريق غينتشلر برليجي في الدوري التركي.

وفي الشرق، يخوض محمود كهربا مع الاتحاد مواجهة أمام الباطن، بينما يستضيف عصام الحضري مع التعاون فريق الفتح في الدوري السعودي.

وفي بلاد الإغريق، يحل عمرو وردة مع أتروميتوس ضيفا على كيرا كيرا في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، بينما يواجه عمرو جمال مع بيدفيست نادي بلاتينوم ستارز في دوري جنوب إفريقيا في تمام الساعة 8.15 مساء.

طالع كافة المواعيد من هنا.

التعليقات
قد ينال إعجابك