كيف جاء الظهور الأخير لأحمد عادل وباسم علي مع الأهلي في الدوري
الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 16:30
كتب : FilGoal
باسم علي
ظهر الثنائي أحمد عادل عبد المنعم وباسم علي في التشكيل الأساسي للأهلي أمام طنطا. فكيف جاء ظهورهما الأخير في الدوري؟
الأهلي يحل ضيفا على طنطا في الجولة الـ13 من الدوري المصري، على ملعب غزل المحلة.
أخر ظهور لأحمد عادل عبد المنعم في بطولة الدوري، جاء الموسم الماضي وبالتحديد في الجولة الـ33 أمام المصري.
وهو نفس اللقاء الذي شهد الظهور الأخير لباسم علي في بطولة الدوري المصري أيضا.
وقتها تعادل الأهلي مع المصري بهدف لكل فريق، بعدما ضمن بطولة الدوري قبل المباراة بـ3 جوالات.
محمد الشامي سجل للمصري في الدقيقة 79 قبل أن يتعادل صالح جمعة قبل النهاية بثلاث دقائق.
أحمد عادل لعب المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، بينما شارك باسم علي كبديل في الدقيقة في الشوط الثاني.
أخر ظهور أساسي لباسم علي في الدوري مع الأهلي، كان أمام سموحة الموسم الماضي وقبل لقاء المصري بمباراة.
شارك أمام سموحة في لقاء انتهى بفوز الأهلي 4-2.
نرشح لكم
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة












طنطا
الأهلي
الدوري المصري