حارس مرمى طنطا يختار لـ في الجول: أكثر لاعب يقلق منه في الأهلي.. والضغط بسبب المقاصة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 11:27

كتب : أحمد شاكر

إسلام طارق - طنطا

يرى إسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا أن خسارة الأهلي من مصر للمقاصة 3-2 في بطولة الدوري المصري ستصعب استضافته مساء اليوم الجمعة في الجولة 13.

طارق يتحدث لـFilGoal.com عن مواجهة الأهلي، وما تعلمه من الجهاز الفني الجديد لطنطا، وأكثر لاعب يقلق منه في الأهلي في هذا الحوار.

قال طارق لـFilGoal.com: "مباراة الأهلي مباراة صعبة وأصعب ما فيها هو أن الأهلي قادم من خسارة أمام المقاصة".

وأضاف "هذا الأمر سيصعب علينا المباراة، سيكون الأمر أسهل لو كان الأهلي فاز في المباراة الماضية. خسارة الأحمر ستضع لاعبيه تحت ضغط للتعويض والفوز، هذه أمور ستصعب المباراة علينا".

وشدد طارق "خوض المباراة على ملعب المحلة أمر يصعبها علينا أيضا، لأننا لسنا معتادين على هذا الملعب".

وكشف طارق عن أكثر لاعب في الأهلي يقلق منه، وهو عبد الله السعيد.

وقال طارق "الخط الأمامي للأهلي بأكمله جيد، مؤمن سليمان وجونيور أجاي ووليد أزارو ووليد سليمان، لكن من أحمل همه هو عبد الله السعيد. مفتاح كل شيء في الأهلي".

وأكمل "الأهلي يمتلك لاعبين معظمهم في منتخب مصر، هي مباراة للشهرة وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية. الأهم هو عدم الخسارة".

وتحدث طارق أيضا عن الجهاز الفني الجديد لفريقه بقيادة أسامة عرابي، المدرب العام السابق في جهاز الهولندي مارتن يول المدرب السابق للأحمر.

وقال طارق "أسامة عرابي مدرب كبير ولديه فكر جيد للغاية، تدربنا معه على تكتيك معين داخل الملعب. علمنا كيف ندافع، وكيف نهاجم، تعلمنا منه كثيرا. أعتقد أن هذه الأمور ستفرق معنا خلال المباراة".

وأتم "شاهدنا لقاء الأهلي والمقاصة، ووقفنا على نقاط قوة وضعف الأحمر. نستفيد من كل ما يقوله لنا أسامة عرابي، ونسعى لتقديم نتيجة مرضية لجمهورنا ولمجلس إدارتنا والجهاز الفني الجديد".

ويحتل طنطا المركز الـ15 في بطولة الدوري المصري، فيما يحتل الأهلي وصافة الدوري بـ25 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك