جعفر: نيبوشا عاش أسعد أيام حياته بالزمالك.. ولكنه فقد السيطرة على اللاعبين

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 02:29

كتب : محمود باهي

نيبوشا - الزمالك

يعتقد فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لم تتدخل في عمل نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الجاري.

وقال جعفر عبر قناة دي إم سي سبورتس: "على مسؤوليتي.. لا توجد مشكلة إدارية بالنادي، ومجلس الإدارة لم يتدخل في التدريب أو التشكيل، بل عاش نيبوشا أسعد أيام حياته مع الزمالك".

واستدرك: "ولكن هناك أكثر من مشكلة، أبرزها افتقاد اللاعبين للدوافع وعدم إدراك قيمة قميص النادي، فما قلته منذ أسبوعين يتحقق الآن، إضافة إلى رغبة اللاعبين الجدد في المشاركة بالمباريات، وتعرض لضغط من اللاعبين.. هنا تظهر شخصية المدرب وهل قادر على إدارة المنظومة أم لا".

وواصل: "الأهلي تعاقد مع عدة لاعبين لا يشاركون باستمرار، مثل إسلام محارب وأحمد الشيخ وعمرو بركات وميدو جابر، كما يواجه الزمالك مشكلة أخرى بضم 17 لاعبا جديدا وتبقي 3 فقط من القوام الأساسي للموسم الماضي، لا أقصد الدفاع عن الإدارة، بل التأكيد أن نيبوشا مسؤول منذ اليوم الأول".

فاروق جعفر: نيبوشا سيرحل بالتراضي.. وجاري مشاورات تشكيل الجهاز الجديد

وأوضح فاروق جعفر: "لقد تعاقدنا مع نيبوشا بعدما قدم دلالات في البطولة العربية على امتلاكه قدرات مميزة، لقد هزم الأهلي مرتين وأخرجه من البطولة رغم فارق الإمكانيات، كما خسر من الترجي في النهائي بصعوبة بالغة، وتبين لنا أن لديه أفكار جيدة، وسنه قريب من اللاعبين".

واستطرد: "مشروع نيبوشا قلنا له إننا تعاقدنا مع لاعبين هم الأفضل بأنديتهم الموسم الماضي، مثل أحمد مدبولي وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد داوودا ورزاق سيسيه ومحمود علاء وكابونجو كاسونجو".

واختتم: "طلبنا منه استقدام مساعد بنفس اللغة والفكر ومنظم يحافظ على الفريق، إلا أنه رفض وطلب معد بدني ومحلل فني، وأؤكد أن بناء فريق جديد يتطلب مدرب مصري فهو الخيار الأفضل ولديه جلد أكبر، أما الأجنبي مطلوب منه طفرة سريعة وتحقيق بطولات، وبالطبع طالبنا نيبوشا بالفوز بالدوري".

نيبوشا تلقى ضربة جديدة في مسيرته مع الزمالك بالخسارة على يد الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الـ13 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

مرتضى يعلن استقالة نيبوشا "وفقا لمعلومة وصلت له"

ميدو: جماهير الزمالك ليس لها علاقة بأزمات مجلس الإدارة

العتال لـ في الجول: مرتضى يحب "الشو" أكثر من الزمالك.. لن أستقيل وعليه الرحيل

ديسابر يوضح كيف تفوق على الزمالك.. ويؤكد: لدينا فرصة في الفوز بالدوري

إبراهيم حسن: هذا ليس زمالك الماضي.. كنا نعرف ذلك ونجحنا في الانتصار

عواد: الخطيب لم يفاوضني.. والإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك

مؤتمر ديسابر: لا نشغل أنفسنا بنتائج الفرق الأخرى.. ومازلنا نحتاج للتطور

مرتضى صارخا: قرفان من نيبوشا وتغييراته.. سيرحل إذا كنت رئيسا للزمالك!

عواد: لقاء الزمالك أسهل مباريات الدوري هذا الموسم

السقوط الأبيض يتواصل.. الإسماعيلي يفوز على الزمالك ويحلق بالصدارة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك