سيميوني: جريزمان سيكون أفضل في فريق هجومي.. ولكنه ليس رونالدو أو ميسي

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 21:24

كتب : رامي جمال

جريزمان

يؤمن دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد أن مهاجم فريقه أتليتكو مدريد سيكون أفضل حال انضمامه لناد ينتهج أسلوب هجومي عكس الروخيبلانكوس.

وارتبط اسم جريزمان كثيرا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي لكن مع حرمان الأتليتي من إبرام انتقالات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ففضل اللاعب الفرنسي البقاء مع الفريق.

وتحدث سيميوني لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا:"إن قرر جريزمان الرحيل عن أتليتكو والانتقال لفريق ذو طابع هجومي سيصبح أفضل كثيرا، هو بالطبع يحتاج لطابع هجومي".

وواصل"دائما أقول إنني أحب لاعبي فريقي والطريقة التي يتطورون بها، وأنا شخص ممتن لذا إن جاء أي لاعب لي وقال لي أن هناك فرصة رائعة أمامه للعب لفريق معين سوف أدعمه إن أعطى كل ما لديه من أجلي مثلما فعل جريزمان".

وأردف"لا توجد أدنى مشكلة لي في رحيل أي رحيل فأنا أعلم أنه يريد النضوج أكثر، وبالطبع جريزمان سيرحل في وقت ما مثلما حدث من قبل مع دييجو كوستا وأردا توران".

لكن على الرغم من إشادة سيميوني بجريزمان إلا أنه شدد أنه ليس ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو لاعبا برشلونة وريال مدريد على التوالي بل هو فئة أخرى من اللاعبين ويحتاج للاعب آخر بجانبه في الهجوم.

وأوضح"جريزمان أحد أكثر اللاعيبن تطورا منذ قدومه لأتليتكو لكنه يحتاج لمهاجم أمامه، فهو ليس مرجعا للأهداف مثل نيمار أو رونالدو أو ميسي هو يحتاج لمهاجم آخر يخلق الفرص".

وأكمل المدرب الأرجنتيني حديثه"عملنا على تحسين جريزمان ولا شك في ذلك، هو معنا منذ ثلاث سنوات ونصف والأرقام تتحدث عن نفسها".

وأضاف"المهاجم في أتليتكو لا يلعب مثل المهاجم في باريس سان جيرمان أو برشلونة أو ريال مدريد، لأنه في ثماني مباريات مع أي من تلك الفرق فالمهاجم سوف يسجل سبعة أهداف، لكن في أتليتكو سوف يسجل خمسة أو ستة أهداف".

وأتم"في تلك الفرق ما أقصده أن المهاجم لا يعود كثيرا للدفاع فهو يهتم بإنهاء الفرص أمام المرمى لكن معنا على المهاجم العودة وتقديم المساندة الدفاعية".

التعليقات
قد ينال إعجابك