بالفيديو – أداء بطولي للجزيرة..و ريال مدريد إلى نهائي مونديال الأندية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 - 21:03

كتب : FilGoal

ريال مدريد - الجويرة

نجح ريال مدريد في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

وتأخر ريال مدريد في الشوط الأول أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن ينجح في قلب الطاولة مسجلا هدفين في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة سيناريو مثير للغاية بعد أن قدم علي خصيف حارس الجزيرة الإماراتي أداء أسطوريا في الشوط الأول ليمنع ريال مدريد من تقدم مريح.

كما ألغى حكم المباراة 3 أهداف بواقع اثنين لريال مدريد أحدهما بتقنية الفيديو وكذلك هدف للجزيرة بتقنية الفيديو أيضا.

البداية كانت عند ريال مدريد بعد رأسية رائعة من رونالدو تألق خصيف وأبعدها في الدقيقة السادسة قبل أن يعود بعدها بدقيقتين ويبعد رأسية خطيرة لرونالدو بمساعدة العارضة.

ثم تألق خصيف بمساعدة القائم أيضا في التصدي لتسديدة قوية من لوكا مودريتش في الدقيقة الثامنة، وواصل مسلسل تألقه ليبعد رأسية بطريقة رائعة من الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي الدقيقة 19 عاد خصيف ليتألق من جديد ويبعد تسديدة رائعة من لوك مودريتش، وهز ريال مدريد الشباك عن طريق بنزيمة لكن الحكم ألغاه بعد خطأ على رونالدو.

وعاد كاسميرو ليسجل من جديد في شباك الجزيرة بالدقيقة 30 لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل على بنزيمة الذي تداخل في اللعبة.

وعلى عكس سير المباراة نجح الجزيرة في خطف التقدم على ريال مدريد بعد مرتدة رائعة انتهت بتمريرة من بوصوفة لرومارينيو الذي راوغ وسدد في شباك كايلور نافاس.

وفي الشوط الثاني سجل الجزيرة الإماراتي هدفه الثاني بالدقيقة 48 عن طريق مبارك بوصوفة لكن الحكم عاد وألغاه بعد الرجوع للفيديو سبب التسلل على المغربي.

وفي الدقيقة 50 خرج علي خصيف متأثرا بإصابته في الشوط الأول ليحتاج ريال مدريد إلى 3 دقائق فقط من أجل تسجيل أول أهدافه عبر رونالدو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبات رونالدو الهدف التاريخي لكأس العالم للأندية برصيد 6 أهداف متفوقا على ليونيل ميسي وسواريز.

وواصل ريال مدريد الضغط من أجل تسجيل الثاني وأضاع بنزيمة سلسلة من الفرص كالعادة، عانده الحظ في اثنين منهما بعد أن تصدى القائم لهما.

وفي الدقيقة 80 نجح أخيرا البديل جاريث بيل العائد من إصابة طويلة في تسجيل الثاني بعد تمريرة فاسكيز من داخل منطقة الجزاء ليحولها إلى الشباك.

ولم يستطع الجزيرة الإماراتي الذي بدا على لاعبيه الإرهاق مجاراة ريال مدريد في الدقائق المتبقية التي شهدت فرص ضائعة أيضا.

شاهد أهداف المباراة

شاهد ملخص الأداء الأسطوري لعلي خصيف حارس الجزيرة

التعليقات
قد ينال إعجابك