دوناروما قد يرحل في يناير .. يوفنتوس مرفوضا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 - 17:44

كتب : محمد سمير

دوناروما

اقترب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي من الرحيل عن الفريق في يناير المقبل بعد أزمته الأخيرة مع جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق.

جيانلويجي دوناروما

النادي : باريس سان جيرمان

عنف جاتوزو حارس مرمى الفريق قبل أن ينوي اللاعب الرحيل من الفريق عن طريق ثغرة قانونية في تجديد تعاقده الأخير مع ميلان اكتشفها وكيل أعمال مينو رايولا.

أوضحت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن رايولا سيستغل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي عقده القديم بنهاية الموسم دون تواجد لوكيل أعماله أو محاميه الخاص وهو ما يجعله لاغيا بسبب إرغامه على التوقيع.

كشفت الصحيفة الإيطالية عن وجود اجتماع خاص بين رايولا ومحامي اللاعب للحديث عن مستقبل دوناروما مع ميلان ومناقشة إمكانية رحيله في يناير المقبل بدلا من الإنتظار لنهاية الموسم مجانا.

من المتوقع أن يرفض الاتحاد الأوروبي عقد التجديد من ميلان بسبب ثغرة رايولا لكن قوانين اللعب النظيف قد تدفع اللاعب للانتظار حتى نهاية الموسم.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو اهتمام فريق يوفنتوس بضم الحارس الشاب - 18 عاما - تمهيدا لاعتزال المخضرم جيانلويجي بوفون.

لكن الموقع ذاته أكد أنه بالرغم من اهتمام يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي آخر ستة مواسم إلا أن الإجابة كانت واضحة "لا، شكرا".

أشارت صحيفة لا جازيتا سبورت أن الثلاثي الأقرب للفوز باللاعب هم ريال مدريد وأتليتكو مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات