شادي محمد
شدد شادي محمد قائد الأهلي السابق أنه لم يهاجم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أثناء فترة الانتخابات السابقة.
وقال شادي محمد في قناة النهار: "أنا أحب محمود الخطيب ولا يمكن أن أهاجمه تماما".
وأضاف "كلما أفتح مواقع التواصل الاجتماعي أرى مقاطع فيديو عنوانها شادي محمد يهاجم الخطيب ولكن لا يوجد بها أي هجوم تماما".
وعن الفيديو المسرب له وهو يقول بعض الشتائم والسباب قال: "كانت جلسة مع أصدقائي ولكني لم أذكر خلالها تماما اسم محمود الخطيب ولم أهاجمه إطلاقا أو أتحدث عنه بأي شكل غير لائق".
وانتقل للحديث عن مساندته لمحمود طاهر في انتخابات الأهلي قائلا: "بالفعل كنت من المؤيدين لمحمود طاهر ولكن داخل النادي فقط وليس على شاشة قناة الأهلي".
وأكمل "وهذا أمر طبيعي وحرية رأي أن أسانده لأنني أرى أنه قدم الكثير للأهلي في الفترة الأخيرة".
وأتم تصريحاته "ولكن خلال ظهوري على قناة الأهلي لم أساند أي مرشح وكنت دائما أتمنى التوفيق للجميع".
وكان شادي محمد تقدم باستقالته من قناة الأهلي عقب فوز الخطيب برئاسة النادي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول