رونالدو: نريد الفوز بمونديال الأندية البطولة التي يحبها ريال مدريد.. وسعيد بعودة BBC

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 22:16

كتب : محمد البنا

رونالدو يقبل كأس العالم للأندية في نسختي 2014-2016.

يتمنى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 2017 التتويج بكأس العالم للأندية عندما يبدأ المنافسة بمواجهة الجزيرة الإماراتي بالدور قبل النهائي مساء الأربعاء.

وتنطلق مباراة ريال مدريد والجزيرة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة من يوم الأربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقال كريستيانو عن أولى مباريات ريال مدريد بمونديال الأندية 2017: "بطولة هامة للغاية لنا، هو كأس العالم للأندية.. وسعيد بالمشاركة في هذه البطولة لأنه لا يمكنك المشاركة فيها إلا إن كنت بطلا لدوري الأبطال.. نحن لسنا هنا في نزهة، هي بطولة يحبها ريال مدريد".

وواصل "هيا بنا لنحصد اللقب السادس".

ويحمل ريال مدريد لقب مونديال الأندية بالإضافة إلى الدوري والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي.

وأضاف "أتيحت لي الفرصة للتتويج بكأس العالم للأندية مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، هي بطولة أحبها للغاية، ما أريده هو الفوز بها، وإذا كان من الممكن هو التسجيل ومساعدة الفريق على التتويج باللقب".

وتابع رونالدو "أعلم أن البطولة قصيرة للغاية لكننا مستعدين.. نحن أبطال أوروبا وبالتأكيد نريد حصد اللقب أمام أي منافس، سنكون جاهزين لمعرفة قدراتنا".

وعن عودة الـ BBC قال رونالدو: "أحب أن تكون القائمة مكتملة، ليس فقط بكريم بنزيمة.. أحب أن يكون الفريق بلا إصابات، هي علامة جيدة على أن الفريق جيد وجميعنا معا".

وأتم "سيكون من الرائع أن يلعب الـBBC [بنزيمة - جاريث بيل - كريستيانو] من جديد".

التعليقات