عصام عبد الفتاح: لقاء السوبر المصري سيكون بحكام أجانب
الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 21:46
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - المصري
كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد لقاء السوبر المصري لطاقم تحكيم أجنبي.
وسوف يقام لقاء السوبر المحلي بين الأهلي والمصري في الثاني عشر من شهر يناير المقبل بملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ويرغب الفريق الأحمر في تأجيله لـ24 ساعة.
وتحدث عصام عبد الفتاح لبرنامج "في التمانيات" عبر إذاعة "إنرجي"الأهلي والمصري طلبا استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمواجهتهما".
وواصل"طرفا لقاء السوبر رفضا إدارة أي حكم مصري للمباراة".
وأكمل"حال تعثر استقدام طاقم تحكيم أجنبي من الوارد الاستعانة بحكام عرب".
فيما لم يكشف عبد الفتاح لهوية أو أسماء أي مرشحين لإدارة لقاء السوبر بين الأهلي والمصري.
يذكر أن اللقاء سيقام بين حامل لقب الثنائية المحلية وهو الأهلي والمصري وصيف كأس مصر عقب الهزيمة من الفريق الأحمر بهدفين لهدف.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











