أصدقاء الأهلي - تعرف أكثر على اللاعبين المدعوين لمواجهة أتليتكو مدريد مع الأحمر

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 16:35

كتب : محمد سمير

عمر عبد الرحمن - إسماعيل مطر - فهد المولد

هداف المنتخب الإماراتي وصاحب هدف تأهل السعودية للمونديال وأفضل لاعب في آسيا عام 2016. هؤلاء ثلاثة من 6 لاعبين دعاهم الأهلي للمشاركة معه ضد أتليتكو مدريد.

وجه الأهلي الدعوة لستة لاعبين عرب للمشاركة في مباراته الودية أمام أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري بملعب برج العرب.

وضمت قائمة الستة لاعبين العرب كلا من عمر عبد الرحمن "عموري" نجم العين الإماراتي، وفهد المولد نجم اتحاد جدة السعودي، وأحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي وإسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

ويستعرض لكم FilGoal.com تعريفا بالستة لاعبين المدعوين من جانب الأهلي للمشاركة في المباراة..

فهد المولد

Image result for ‫فهد المولد‬‎

لاعب اتحاد جدة السعودي يبلغ من العمر 23 عاما يلعب في مركز الجناح الأيمن ويعتبر من نجوم منتخب السعودية وصاحب الهدف الذي ضمن التأهل للأخضر إلى كأس العالم في مرمى اليابان بتصفيات آسيا.

لعب المولد هذا الموسم ستة مباريات مع فريقه بالدوري السعودي ونجح في تسجيل هدفين وصنع هدفا واحدا.

حصد المولد لقبي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين مع فريق اتحاد جدة وشارك اللاعب في 36 مباراة دولية مع منتخب بلاده أحرز 8 أهداف أبرزهم هدف التأهل لكأس العالم في شباك اليابان.

عمر عبد الرحمن "عموري"

Image result for ‫عموري‬‎

لاعب العين الإماراتي يبلغ من العمر 26 عاما ويلعب في مركز صانع ألعاب ويعتبر من أبرز نجوم المنتخب الإماراتي وحقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية أبرزها أفضل لاعب في آسيا عام 2016.

شارك عموري في ست مباريات هذا الموسم مع فريقه بالدوري الإماراتي وصنع هدفا واحدا.

سبق لعموري الفوز ببطولات دوري المحترفين الإماراتي وكأس الإمارات وكأس الرئيس مرة لكل منهم بالإضافة للقبي كأس السوبر وعلى مستوى المنتخب حقق كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية وكأس الخليج العربي 2013 وشارك عموري في 59 مباراة دولية أحرز فيهم تسعة أهداف.

أحمد خليل

Image result for ‫أحمد خليل‬‎

لاعب الجزيرة الإماراتي يبلغ من العمر 26 عاما ويلعب في مركز المهاجم وهو هداف المنتخب الإماراتي.

أحرز خليل 48 هدفا لمنتخب بلاده في 61 مباراة دولية شارك بها وحقق لقب الهداف في أكثر من مسابقة أبرزها كأس الرئيس بالإمارات عام 2008 وكأس آسيا للشباب وحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2015.

توج خليل بألقاب الدوري الإماراتي وكأس السوبر وكأس الرئيس مع فريقه السابق أهلي دبي قبل أن ينضم هذا الموسم إلى فريق الجزيرة.

إسماعيل مطر

Image result for ‫إسماعيل مطر‬‎

قائد منتخب الإمارات ولاعب الوحدة الإماراتي يبلغ من العمر 34 عاما والذي حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في بطولة العالم للشباب عام 2003.

توج مطر من قبل بجائزة أفضل لاعب عربي عام 2005 ودخل قائمة ترشيحات أفضل لاعب آسيوي عام 2006 وحصد جائزة هداف بطولة كأس الخليج عام 2007 ونجح أن يكون الهداف التاريخي لفريق الوحدة الإماراتي.

شارك مطر مع منتخب بلاده في أولمبياد لندن 2012 ونجح في تسجيل هدفين في البطولة.

حصل على لقب الدوري الإماراتي ثلاث مرات وكلا من الكأس والسوبر مرتين.

سيد ضياء

Image result for ‫سيد ضياء البحرين‬‎

جناح أيمن فريق الرفاع البحريني ويبلغ من العمر 27 عاما يمتاز بإجادة اللعب في مراكز الوسط والجناحين الأيمن والأيسر.

توج بـ11 لقبا على مستوى الأندية كانت جميعها مع فريقه السابق المحرق إذ توج بالدوري ثلاث مرات وكأس الملك أربعة مرات وكلا من كأس ولي العهد وكأس الاتحاد الآسيوي وكأس الاتحاد البحريني وكأس الخليج للأندية مرة لكل منهم.

إسماعيل عبد اللطيف

Image result for ‫إسماعيل عبد اللطيف‬‎

مهاجم المحرق البحريني يبلغ من العمر 31 عاما وسبق له اللعب لعدد من الأندية الخليجية أبرزها العربي الكويتي والنهضة السعودي والسالمية الكويتي.

حقق عدد كبير من البطولات مع مختلف الأندية التي لعب بقميصها بمجموع سبع بطولات وكان قد حصل على جائزة هداف الدوري البحريني موسم 2015 - 2016.

التعليقات