محمود الخطيب - الأهلي
استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مقر النادي بالجزيرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء.
وتواجد أبو ريدة في ضيافة الخطيب بمقر النادي بالجزيرة؛ لتهنئته برئاسة النادي الأهلي وفوز مجلسه في انتخابات النادي الأخيرة، والتي أقيمت يوم 30 نوفمبر الماضي.
ومن جانبه وجه رئيس النادي الأهلي الشكر لأبو ريدة على تهنئته الشخصية والرسمية لمجلس إدارة النادي الأهلي الذي فاز في انتخابات النادي.
وشدد الخطيب على أن النادي الأهلي يسعى ممثلا في مجلسه الحالي لاستغلال هذه الروح الطيبة بمد جسور التعاون والعمل المشترك بين الطرفين لمصلحة الكرة المصرية.
وشدد أبو ريدة في جلسته مع الخطيب على سعادته بالاستقبال اللائق والحفاوة التي لقيها في ضيافة النادي الأهلي، متمنيا التوفيق لمجلس الأهلي برئاسة الخطيب في المرحلة المقبلة، وأن يستمر الأهلي في دوره الوطني والرياضي في مصر.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول