مران الأهلي – عبد الحفيظ يكشف سبب غياب متعب.. وتدريبات لتفادي هدف فوافي

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 10:52

كتب : حسام نور الدين

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن سبب غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن مران اليوم الثلاثاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: "متعب غاب عن التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم بسبب مرضه، اللاعب اخطر طبيب الفريق خالد محمود بشكواه من آلام في المعدة تسببت في غيابه عن المران الصباحي

ومن المفترض حصول اللاعب على راحة سلبية من مران الثلاثاء على أن ينتظم في تدريبات الفريق بدء من الأربعاء".

وعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة طنطا في بطولة الدوري المصري يوم الجمعة المقبل.

وخلال الجلسة، شدد البدري على اللاعبين بضرورة نسيان الخسارة الأخيرة أمام مصر للمقاصة 3-2 والاستفادة جيدا من دروس الهزيمة الأولى هذا الموسم.

وشهد المران، تدريبا قويا لحراس المرمى شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، للتصدي للتصويبات من مسافة قريبة داخل منطقة الـ6 ياردات، بطريقة شبيهة لهدف باولن فوافي لاعب المقاصة في مرمى إكرامي.

وخلال المران، بدأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق تدريبات جري منفردة، بعد أن أجرى أشعة على العضلة الضامة أمس الأحد أكدت احتياجه لمزيد من التأهيل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت، خضع كل من حسام عاشور وعلي معلول لتدريبات بدنية منفردة تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وغاب عاشور عن مباراة المقاصة بسبب إجهاد عضلي عام، أما معلول فيؤدي تدريبات تقوية للعضلات بعد غيابه منذ مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بسبب الإصابة.

وبدأ سعد سمير مدافع الفريق تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانازيوم في إطار تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وكذلك، اكتفى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق بأداء تدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إجهاد خفيف.

أما بقية لاعبي الفريق، فخاضوا مرانا استشفائيا لتجنب الإجهاد قبل مواجهة طنطا في الجولة 13 من بطولة الدوري المصري.

التعليقات