حسام حسن - المصري
كشف حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي عن موقفه من العودة للنادي الأهلي إذا طلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء منه ذلك.
وقال حسام حسن: "الخطيب اسم كبير جدا في كرة القدم وبالنسبة لي قدوة وزميل في الملعب".
وأضاف "أما محمود طاهر رئيس النادي السابق له مواقف لا تنسى معي ومن أبرزها حضوره لعزاء والدتي، وأيضا وجه لي الدعوة لحضور احتفالية النادي الأهلي كأكثر نادي يحصل على بطولات في العالم".
وتابع "كنت متعاطف مع محمود طاهر في انتخابات الأهلي السابقة بسبب ذلك".
وبسؤاله عن موقفه إذا طلب منه الخطيب العودة للنادي قال: "أنا لا أسعى لتولي أي منصب في الأهلي أو في الزمالك سابقا ولكن أجتهد فقط وأؤدي عملي على أكمل وجه".
واستمر "إذا تلقيت عرضا من أحد الأندية سوف أفكر فيه وأدرسه جيدا ثم أتخذ قراري".
وفاز محمود الخطيب برئاسة الأهلي في الانتخابات التي أقيمت نهاية نوفمبر السابق.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الأهلي