حسام حسن - المصري
كشف حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي عن موقفه من العودة للنادي الأهلي إذا طلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء منه ذلك.
وقال حسام حسن: "الخطيب اسم كبير جدا في كرة القدم وبالنسبة لي قدوة وزميل في الملعب".
وأضاف "أما محمود طاهر رئيس النادي السابق له مواقف لا تنسى معي ومن أبرزها حضوره لعزاء والدتي، وأيضا وجه لي الدعوة لحضور احتفالية النادي الأهلي كأكثر نادي يحصل على بطولات في العالم".
وتابع "كنت متعاطف مع محمود طاهر في انتخابات الأهلي السابقة بسبب ذلك".
وبسؤاله عن موقفه إذا طلب منه الخطيب العودة للنادي قال: "أنا لا أسعى لتولي أي منصب في الأهلي أو في الزمالك سابقا ولكن أجتهد فقط وأؤدي عملي على أكمل وجه".
واستمر "إذا تلقيت عرضا من أحد الأندية سوف أفكر فيه وأدرسه جيدا ثم أتخذ قراري".
وفاز محمود الخطيب برئاسة الأهلي في الانتخابات التي أقيمت نهاية نوفمبر السابق.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان