الدوري السعودي - أهلي جدة يرفض هديتي الهلال والنصر وهدف الحضري الأبرز

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 17:20

كتب : محمد سمير

الحضري

اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي وأسفرت عن استمرار الهلال في صدارة الترتيب ولايزال لديه مباراتين مؤجلتين وتعثر أهلي جدة رافضا تقليل الفارق وخطف الصدارة مؤقتا.

شيكابالا

النادي : الزمالك

عصام الحضري

النادي : معتزل

تعادل الهلال أمام الفتح سلبيا بدون أهداف ليتقدم إلى النقطة 27 في الصدارة من 11 مباراة بينما سقط النصر في فخ الهزيمة أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتجمد رصيد النصر عند 23 نقطة في المركز الثالث.

كان بامكان أهلي جدة استغلال هديتي تعثر الهلال والنصر لتضييق الفارق مع الأول والابتعاد عن الثاني لكنه فشل في التغلب على أحد بعد تعادل إيجابي بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة في المركز الثاني.

شهدت الجولة الثالثة عشر تسجيل المحترفين المصريين هدفين إذ سجل محمود عبد الرازق "شيكابالا" في شباك اتحاد جدة في المباراة التي خسر فيها فريقه الرائد بهدفين مقابل هدف واحد والتي شهدت غياب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب إتحاد جدة.

بينما كان الهدف الثاني تاريخيا عندما أحرز عصام الحضري حارس مرمى التعاون في الفوز على الاتفاق بأربعة أهداف نظيفة من ركلة جزاء في الدقيقة 97.

أصبح عصام الحضري أول حارس مرمى أجنبي يسجل في الدوري السعودي وثاني حارس في تاريخ الدوري السعودي بعد منصور زايد حارس مرمى اتحاد جدة الذي سجل في شباك الرائد عام 2012.

تقام مباريات الجولة الرابعة عشر وبداية الدور الثاني من المسابقة يوم الخميس المقبل.

التعليقات