سان جيرمان عن مواجهة ريال مدريد: تحد رائع

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 13:57

كتب : محمد سمير

كافاني - باريس سان جيرمان

أعرب ماكسويل المنسق الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تفاؤله تجاه مواجهة ريال مدريد بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

"تحد رائع لدينا طموح كبير لتحقيقه" كان ذلك تعليق باريس سان جيرمان السابق على نتيجة القرعة لشبكة بي إن سبورتس.

وعن رؤيته للمباراة قال البرازيلي ماكسويل "ستكون مباراة حامية أمام الفريق الإسباني بسبب تمتعهم بقدرة كبيرة في التعامل مع تلك النوعية من المباريات".

وأضاف "هذه المباراة ستكون ممتعة على الجماهير وفرصة للاعبين لإظهار أفضل ما لديهم".

أما عن خبرته السابقة باللعب أمام الفرق الإسبانية - إذ كان لاعبا في صفوف برشلونة من قبل لثلاثة أعوام - أوضح ماكسويل "كما قلت ستكون مباراة قوية وممتعة لدينا فريق كبير الآن ولاعبين استثنائيين يسجلون العديد من الأهداف علينا استغلال ذلك".

وأوضح ماكسويل "مباراة الإياب ستقام على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا وهو ما يعطي لنا أفضلية بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ومشجعو باريس لديهم شغف كبير انتظارا لمباراة الإياب بالتأكيد".

في النهاية طالب ماكسويل مشجعي باريس سان جيرمان بمساندة الفريق قبل تلك المباراة الهامة وتمنى بلوغ الأدوار التالية من المسابقة.

تقام مباراة الذهاب بملعب سانتياجو برنابيو أحد أيام 13، 14 أو 20، 21 فبراير المقبل بينما تقام مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء أحد أيام 6، 7 أو 13، 14 مارس المقبل.

كان باريس سان جيرمان قد ودع نسخة العام الماضي على يد برشلونة الإسباني في المباراة الشهيرة التي انتهت بنتيجة 6-1 بعد ان انتهت مباراة الذهاب برباعية نظيفة للفريق الفرنسي.

التعليقات