غزال: إعلام "الأهلي والزمالك" هو من أبعدني عن المنتخب

الأحد، 10 ديسمبر 2017 - 16:45

كتب : محمود باهي

علي غزال -وايت كابس

أرجع علي غزال لاعب فانكوفر وايتكابس الأمريكي استبعاده من منتخب مصر إلى عدم ارتدائه للقميص الأحمر أو الأبيض الذي يتمتع صاحبهما دائما بمساندة الإعلام.

وكشف غزال عن سبب رحيله من الدوري البرتغالي ليلعب في الصين قبل الانتقال إلى أمريكا.

وقال غزال عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي:"لقد أراد نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الاستفادة ماديا من بيع بعض اللاعبين، ووصلني عرض قوي من الصين، كانت فرصة ثمينة لي وللنادي، إلا أن ماديرا هبط من الدوري البرتغالي بعد رحيلي".

وأضاف "الأندية في الصين لها أهداف أخرى غير كرة القدم، غسيل أموال، هذا متعارف عليه في الصين، لذا تجد اهتمامهم كل سنة بضم نجم جديد، ولا يستمر هؤلاء النجوم سواء موسم أو اثنين على الأكثر".

وأوضح أن فريقه الأمريكي احتل المركز الثالث في المجموعة الغربية لبطولة الدوري، وصعد إلى الأدوار الإقصائية التي تجمع بين أول 6 فرق في المجموعتين، وخسر في الدور قبل النهائي.

ولفت إلى أنه قبل الانضمام إلى فانكوفر، تحدث معه بعض وكلاء اللاعبين بشأن استطلاع رأيه في الانضمام إلى الأهلي والزمالك والإسماعيلي، مضيفا "لم أتمكن من فسخ عقدي بعد التوقيع بفترة قصيرة".

وأكد علي غزال أنه لم يفقد الأمل في الانضمام إلى منتخب مصر رغم الظلم الذي تعرض له في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2015.

وأتم "لقد تم استبعادي وقتها لعدم وجود دعم من الإعلام المحسوب على الأهلي والزمالك، وبعد ابتعادي خسر المنتخب أمام تونس والسنغال بالقاهرة، رغم أنه كان يضم لاعبي الأهلي والزمالك ومحترفين بعضهم يتواجد بصفوف المنتخب حتى الآن، مما يؤكد أن المشكلة لم تكن بي".

وشارك غزال في 5 مباريات مع الفراعنة تحت قيادة شوقي غريب في 2014.

التعليقات