الأهلي: جمال جبر الأقرب لإدارة الإعلام.. وحلول عاجلة لقناة النادي

الأحد، 10 ديسمبر 2017 - 10:29

كتب : محمود باهي

مجلس إدارة النادي الأهلي

اقترب جمال جبر من العودة مجددا لرئاسة إدارة الإعلام بالنادي الأهلي بعد قبول استقالة ياسر أيوب عقب الانتخابات الأخيرة، حسبما أوضح المتحدث الرسمي عدلي القيعي.

وقال القيعي: "المجلس اجتمع أمس السبت، والاجتماع ممتد ليوم الاثنين، وأعتقد أن جمال جبر هو الأقرب لتولي إدارة المركز الإعلامي بالنادي، أما بالنسبة للقناة فهناك حلول عاجلة نتحرك لتنفيذها، وملفات أخرى ستكون قيد الدراسة".

وبشأن ما تردد عن وجود عدد من المنتمين لنادي الزمالك بقناة الأهلي، رد القيعي عبر برنامج استاد الهدف الإذاعي: "الزملكاوية ليسوا متواجدين في قناة النادي فقط، بل يملأون أرجاء النادي، فالمجلس يسعى إلى الاعتماد على أبنائه في الفترة المقبلة، فهم يحتاجون لفرص عمل، الأهلي أولى بأولاده، وكذلك نادي الزمالك".

وأكد عدلي القيعي: "برنامج ملك وكتابة مستمر .. فهو الأساس".

واستطرد "أي عمل تكليف لا يمكن التنصل منه، طالما أتمتع بصلاحيات محددة، حتى أكون مستشارا إعلاميا ومتحدثا رسميا، طلبت ألا يتحدث أي فرد للإعلام غيري ويتم هذا الأمر بالتنسيق مع المجلس، وهو ما حدث مع مجلس محمود الخطيب الحالي".

وأوضح "أتحدث عن قرارات مجلس الإدارة بالتنسيق مع المجلس وتفسيرها وكل ما يتعلق بها ولكن لا أحضر اجتماعات مجلس الإدارة، إلا إذا تم استدعائي، سأتواجد بجانب القاعة إذا احتاجني المجلس للاستشارة".

واختتم "سأقوم بنشر قرارات المجلس من خلال مؤتمر، يحضره وسائل الإعلام في توقيت واحد هذا ما سنسير عليه الفترة المقبلة".

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الأول تعيين عدلي القيعي مستشارا إعلاميا ومتحدثا رسميا باسم النادي.

التعليقات