الإسماعيلي يستعد للزمالك بلا وديات.. وتدريبات خاصة للمهاجمين
السبت، 09 ديسمبر 2017 - 22:45
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قرر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي عدم خوض أي مباراة ودية في الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الزمالك.
ويواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك يوم الخميس في قمة الجولة الـ13 من الدوري المصري.
وجاء قرار جهاز الإسماعيلي خوفا من تعرض أي لاعب لأي إصابة خلال المباريات الودية.
ومن هنا قرر سبياستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي الاكتفاء بالحصص التدريبية إلى جانب برنامج خاص للاعبين الأساسيين، بدون مباريات ودية.
كما فضل ديسابر إضافة تدريبات خاصة لمهاجمي الإسماعيلي وذلك بهدف تطوير مستوى المهاجمين لرفع من قدراتهم بخصوص الاختراق من العمق وتسجيل الأهداف بشكل أكبر.
هدف ديسابر هو "مواصلة طريق الانتصارات وذلك لن يتحقق إلا من خلال العلاج المستمر للأخطاء"، وفقا لتصريحاته مع الصحفيين.
الإسماعيلي في صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة من 12 مباراة وخلفه الأهلي بـ 25 نقطة من 9 مباريات.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 11 مباراة.
اقرأ أيضا
صحفي سكاي يُجيب.. هل ينضم صلاح إلى ريال مدريد
أين هم الآن - زملاء محمد صلاح في المقاولون
ضربة موجعة لليفربول.. هل يغيب صلاح أمام إيفرتون؟
المصري لـ في الجول: لا مشكلة في الموافقة على طلب الأهلي
رونالدو: أنا الأفضل في التاريخ
ميسي عن ولده الصغير: انه ابن *****
مختاريان: قلت لإبراهيموفيتش سترى الرب الحقيقي
فاروق جعفر: نيبوشا يواجه 3 أزمات في الزمالك
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري