ريتشارد كيز لـ في الجول: غياب بوجبا سيؤثر على يونايتد في حالة وحيدة.. وسيتي لم يحسم اللقب بعد

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 22:26

كتب : إسلام مجدي

دربي مانشستر

قال ريتشارد كيز مقدم البرامج البريطاني ومذيع "بي إن سبورتس" إن غياب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد في الدربي ضد مانشستر سيتي سيؤثر بشدة لكن في حالة وحيدة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ كيز حديثه لـFilGoal.com قائلا: "غياب بوجبا سيؤثر بشدة على مانشستر يونايتد وبطريقة سيئة للغاية، لقد كان أفضل هذا العام، كنت أرى أنه سيصبح لاعبا جيدا جدا مع يونايتد وقد كان".

وأضاف "أعتقد أن بوجبا من نوعية اللاعبين الذين إن غابوا فلن تمتلك أنديتهم فرصة لفتح خطوط دفاع الخصم".

وتابع "يونايتد سيحتاج بشدة لفتح خط دفاع سيتي، وسيتي سيهاجم ويضغط بشدة وسيترك ذلك مساحات يمكن استخدامها، ويونايتد بحاجة لبوجبا ليقوم بشيء خاص، لكن لا أعتقد أن سيتي قد يحاول أن يوقف يونايتد بأي طريقة هذا الأسبوع وإن كان كذلك فغيابه لن يشكل فارقا كبيرا، الأمر حول كيفية خوض سيتي للمباراة".

وتعرض بوجبا للطرد في مباراة أرسنال بالجولة الماضية التي فاز بها يونايتد بنتيجة 3-1، بعدما تدخل بطريقة عنيفة ضد هيكتور بيليرين مدافع النادي اللندني، ليعلن الاتحاد الإنجليزي عن إيقافه لـ3 مباريات.

وتطرق كيز للحديث حول حظوظ الفريقين في المباراة قائلا: "الأمر مبكر للغاية للحديث حول حسم لقب الدوري، لكن إن فاز سيتي بالمباراة فهذا يعني أن الفريق يجب أن يسقط من أعلى منحدر كبير ليلحقه أي فريق ويخسر عددا كبيرا من المباريات لكي يلحقه أي فريق".

وأتبع "سيتي يقترب من اللقب لكن من المبكر الحديث عن ذلك، إن فاز يونايتد فسباق اللقب سيحتدم".

واسترسل "مستوى سيتي مؤخرا كان عاديا جدا، في أخر 3 مباريات هربوا من السجن حرفيا، فوز متأخر في كل مباراة لكنهم قاموا بذلك والأندية التي تفوز بالألقاب تفعل ذلك، وهذا يحصل لهم على أعلى عدد من النقاط في كل مناسبة".

وأتم "الأمر مثل السرقة والعزيمة تحصد من خلالها النقاط، أعتقد أن سيتي لديه شهية للفوز باللقب، ويبدو الأمر وكأن سيتي حسم اللقب إن فاز بالمباراة لكن هذا لا ينهي السباق، وإن فاز يونايتد فبالنسبة لي كل الاحتمالات قائمة بل وسيكون سباق الدوري قد بدأ فعليا".

ويواجه مانشستر يونايتد ضيفه مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء.

التعليقات