محلل التلفزيون البريطاني لـ في الجول: غياب بوجبا "الأناني" قد لا يؤثر على يونايتد.. وأتوقع التعادل

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 19:48

كتب : إسلام مجدي

دربي مانشستر

قال فيديريكو فاركوميني محلل التلفزيون البريطاني وصحفي "إيفنينج ستاندرد" إن غياب بول بوجبا لن يؤثر على فريقه مانشستر يونايتد موضحا أن الدربي ضد مانشستر سيتي سينتهي بالتعادل بين الفريقين لقوة دفاعهما. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ فاركوميني حديثه قائلا: "ماتيتش سيتواجد وكذلك هناك أندير هيريرا وسيشكلان ثنائي قوي، لذا لا أعتقد أن ذلك سيسبب مشاكل كبيرة لمانشستر يونايتد".

وأردف "إن ظهر يونايتد مفتقدا لشيء فسيكون نقل الكرة بسرعة في وسط الملعب، لكن ماتيتش وهيريرا كلاهما سيقدم مباراة كبيرة خاصة لما يمتلكانه من موهبة حسبما أعتقد".

وأتبع "قد يقول البعض إن بوجبا أناني للغاية وتلك أخر ميزة قد تحتاج إليها في مباراة دربي كتلك".

وتعرض بوجبا للطرد في مباراة أرسنال بالجولة الماضية التي فاز بها يونايتد بنتيجة 3-1، بعدما تدخل بطريقة عنيفة ضد هيكتور بيليرين مدافع النادي اللندني، ليعلن الاتحاد الإنجليزي عن إيقافه لـ3 مباريات.

وتطرق للحديث عن سباق اللقب قائلا: "قد تقرر تلك المباراة سباق اللقب؟ نعم، لأن فرصة سيتي كبيرة فعليا خاصة وأن يونايتد بحاجة ماسة للفوز إن أراد أن يقدم تصريحا قويا لبقية أندية الدوري بأنه ينافس".

وأتم "لنضع في اعتبارنا أن كلاهما أفضل خطي دفاع في الدوري وسيتواجهان، لا يمكنني أن أرى نتيجة أبعد من التعادل بهدف لكل فريق ولكنني آمل أن أكون مخطئا".

ويواجه مانشستر يونايتد ضيفه مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء.

التعليقات