بهاء مجدي
يرى بهاء مجدي الظهير الأيسر للإسماعيلي أن هدفه في شباك نادي مصر هو الأغلى في مسيرته وذلك بعدما كان سببا في تأهل الدراويش لربع نهائي كأس مصر.
وتغلب الإسماعيلي على نادي مصر يوم الجمعة بهدف دون رد في إطار دور الـ16 من مسابقة الكأس في ملعب السويس الجديد.
وتحدث بهاء مجدي قائلا:"اللقاء كان صعبا للغاية ولكن كنت أؤمن بقدرتنا على الفوز ولم أتوقع أن أسجل أي هدف".
وواصل"الهدف الذي سجلته قبل نهاية المباراة هو الأغلى في مسيرتي بكل تأكيد".
وبسؤاله عن هدف الإسماعيلي خلال الموسم الجاري علق"لم نحدد أهدافنا ولكن ما نريده حاليا هو مواصلة تحقيق الفوز وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط".
وأتم"اعتدنا خلال الموسم الجاري أن نركز في كل مباراة على حدى وهو ما نسير به في مسابقة الدوري وكأس مصر".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











