ديسابر: استوعبنا درس بتروجيت ففزنا على نادي مصر بالهدوء
الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 19:20
كتب : ياسر الشريف
سيباستيان ديسابر مدرب الوداد
يرى سبياستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي إن استيعاب فريقه لدرس بتروجيت كان سبب الفوز على نادي مصر.
فاز الإسماعيلي على نادي مصر بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس مصر.
وقال ديسابر في تصريحات للصحفيين: "قدمنا لقاء جيد احترمنا فيه المنافس، ولذلك حققنا الفوز".
وأضاف "استوعبنا درس بتروجيت الذي أديناه مؤخرا وانتهى بالتعادل، وعملنا على عدم تكرار الخطأ".
مدرب الإسماعيلي أوضح "لعبنا أمام بتروجيت بعصبية، لكن هذه المباراة لعبناها بهدوء وبتركيز وحققتا الفوز الذي نستحقه".
وأكمل "لعبنا بأفضل تشكيل ممكن، ومن لم يتم اختياراته فلا حاجه له لهذه المباراة".
ديسابر أتم "لن أحتاج في فترة الانتقالات الشتوية إلا ثلاث لاعبين فقط، لأنني أملك بالفعل لاعبين جيدين ومناخ جيد للعمل أرتاح للاستمرار فيه".
ويحتل الإسماعيلي صدارة ترتيب الدوري مؤقتا برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة، فيما ينتظر الفريق الأصفر، الفائز بين مصر للمقاصة والمقاولون العرب لمواجهته في ربع النهائي.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق