متفوقا على كوتينيو ومتخطيا صلاح.. رونالدو لاعب الجولة بدوري الأبطال

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 13:38

كتب : لؤي هشام

رونالدو

تحقيق الألقاب الفردية لن يتوقف يا كريستيانو. رونالدو أفضل لاعب بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيليبي كوتينيو

النادي : الدحيل

محمد صلاح

النادي : ليفربول

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

بعد ساعات قليلة من تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته ليتساوى مع ليونيل ميسي، حقق لاعب ريال مدريد لقب أفضل لاعب بالجولة في المسابقة الأوروبية.

وحصد رونالدو 41% من أصوات الجماهير على موقع الاتحاد الأوروبي ليتفوق على البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الذي نال 38% من أصوات المشجعين.

كوتينيو ورغم تسجيله هاتريك في شباك سبارتك موسكو في انتصار الحمر بسباعية نظيفة إلا أنه يبدو أن زخم البالون دور أعطى الجائزة للبرتغالي الذي سجل هدفا وحيدا في انتصار ريال مدريد على بروسيا دورتموند 3-2.

وحقق رونالدو الجائزة للمرة الثانية على التوالي بعدما حصدها الجولة الماضية، والمرة الثالثة بدور المجموعات عقب أن نالها في الجولة الثانية.

وبذلك تفوق صاروخ ماديرا على محترفنا المصري محمد صلاح الذي حصد جائزة أفضل لاعب بالجولة مرتين بالجولة الأولى والثالثة، فيما حصدها ستيفان الشعراوي بالجولة الرابعة.

ويعد لاعب مانشستر يونايتد السابق هداف المسابقة برصيد 9 أهداف كما بات أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل في جميع مباريات دور المجموعات.

التعليقات