كوتينيو عن الرحيل لبرشلونة: أقدم أفضل ما لدي احتراما للقميص والجماهير

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 16:40

كتب : محمد سمير

فيليبي كوتينيو

"لا أعلم ما سيحدث في المستقبل وما سيحدث في يناير سنعلمه في يناير" بهذه الإجابة رفض فيليبي كوتينيو لاعب فريق ليفربول التعليق حول مستقبله مع الفريق الإنجليزي أو الرحيل إلى برشلونة الإسباني في يناير المقبل كما تشير التكهنات.

كانت التقارير الإسبانية قد انتشرت الفترة الماضية حول مستقبل اللاعب البرازيلي واقترابه من الاضمام لصفوف برشلونة في يناير المقبل بعد فشل الفريق الكتالوني في ضمه الصيف الماضي.

وحول المفاوضات السابقة قال كوتينيو "بالفعل تلقيت عرضا الصيف الماضي مثلما يحدث مع أي موظف وكان لدي اهتمام بذلك لكن الإدارة فضلت بقائي مع الفريق".

أضاف كوتينيو "منذ قرار بقائي ولدي شغف كبير للنجاح، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق احتراما لقميصه وللمشجعين".

كان كوتينيو قريبا من الانتقال لصفوف برشلونة الصيف الماضي بعد تقديم النادي الكتالوني عرضا ضخما مقابل ما يقرب من 120 مليون يورو لكن ليفربول تمسك باللاعب ورفض رحيله.

لعب البرازيلي 14 مباراة مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم بعد غياب في البداية اعتبره البعض تمردا على إدارة الفريق، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 آخرين.

وكان قد منح كوتينيو فريقه الفوز مساء أمس بسباعية نظيفة أمام سبارتاك موسكو الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد أحرز بنفسه ثلاثة أهداف ليتصدر الريدز المجموعة ويتأهل الفريق لدور الستة عشر.

التعليقات
قد ينال إعجابك