جاتوزو: نحتاج لفوز معنوي.. أنتظر إظهار اللاعبين انتماءهم لميلان

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 15:19

كتب : محمد سمير

ميلان

شدد جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد لفريق ميلان على حاجة فريقه للفوز مساء اليوم أمام ريجيكا الكرواتي بختام دور المجموعات بالدوري الأوروبي رغم التأهل.

أوضح جاتوزو أن تأهل فريقه لا يعني عدم أهمية المباراة، إذ يحتاج الفريق للفوز نفسيا لرفع الحالة المعنوية بين اللاعبين في الفريق.

كان جاتوزو قد تولى قيادة الفريق بعد إقالة المدير الفني السابق فينتشنزو مونتيلا الأسبوع الماضي بسبب سلسلة من النتائج السلبية للفريق.

وفشل جاتوزو في تحقيق الفوز بأولى مبارياته بعد تعادل درامي 2-2 أمام فريق بينيفينتو في الدقيقة 96 ليحصد متذيل الترتيب أول نقطة في تاريخه.

وعن مباراة اليوم قال جاتوزو "المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا رغم التأهل، نبحث عن الفوز لرفع الحالة المعنوية".

ويستضيف فريق ريجيكا الكرواتي الفريق الإيطالي في الثامنة من مساء اليوم ويحتل ميلان قمة المجموعة برصيد 11 نقطة بينما يأتي ريجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وأضاف "سيشارك عدد من اللاعبين اللذين لم يشاركوا كثيرا هذا الموسم وانتظر المباراة ورؤية شعور الانتماء بداخلهم".

وفي رسالة للاعبين قال جاتوزو "شرف كبير بالنسبة لي للمشاركة في مسابقة دولية مع ميلان، أريد رؤية ذلك الشعور عن اللاعبين أيضا".

وعن فشله في الفوز في مباراته الأولى أجاب جاتوزو "الحالة البدنية للفريق ليست على ما يرام ولن أستطيع تغيير ذلك في ثمانية أيام، ذلك ليس تبريرا ولكن علينا التعامل مع الأمور خطوة خطوة".

يحتل ميلان المركز الثامن في مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من 15 جولة تم خوضها وبفارق 18 نقطة عن الصدارة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس