الزمالك ضد الحدود.. منافسه المفضل في الكأس بالوقت المناسب؟

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 01:40

كتب : FilGoal

الزمالك - حرس الحدود

يفتتح الزمالك مباريات دور الـ16 لكأس مصر في مواجهة حرس الحدود الذي ينافس في الدوري الممتاز ب عندما يلتقي الفريقان باستاد السلام.

وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة مساء الخميس، وكلا الفريقين يبحث عن الفوز.

الزمالك يحب مواجهة حرس الحدود خاصة في كأس مصر، فقد التقى به خمس مرات من قبل نجح في الفوز بها جميعا.

وسجل الزمالك في شباك حرس الحدود بكأس مصر في تسع مناسبات واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.

وانتهت نتائج المباريات الخمسة بفوز الزمالك 2-1 مرتين و1-0 و3-1 وآخرها في النسخة الماضية التي انتهت بهدف دون مقابل.

فهل ستكون مواجهته لحرس الحدود مفتاح للخروج من النتائج المخيبة لآمال جماهيره؟

سامي قمصان المدير الفني لحرس الحدود قال لـFilGoal.com: "بالتأكيد نريد الفوز على الزمالك للتأهل لربع النهائي وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا لكن تركيزنا الأكبر هو مواصلة المشوار في الدوري للعودة للممتاز أ".

وأضاف "الزمالك هو الزمالك على الرغم من عدم الاستقرار ، سيقاتلون من أجل العودة للطريق الصحيح أمامنا لاستعادة الثقة في أنفسهم، ونتائجه الأخيرة ستكون دافعا كبيرا لهم أمامنا".

الزمالك تعثر في مباراتيه الأخيرتين بالتعادل ضد الرجاء متذيل ترتيب الدوري المصري 1-1، بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة 3-1 ليقرر مجلس إدارة النادي الأبيض توجيه الشكر لطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد وحسين السيد مدير الكرة.

ولا يمر الزمالك بأسعد أوقاته على الإطلاق، فقد ابتعد مبكرا عن المراكز المتقدمة في الدوري المصري باحتلاله المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

لكن يبقى طموحه بعدم الخروج خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي قائما في مواجهة حرس الحدود نحو الاستمرار ببطولة كأس مصر وبلوغ ربع النهائي.

وتوج الزمالك بلقب الكأس 25 مرة من قبل منهم خمسة ألقاب في آخر 10 سنوات (9 نسخ).

ويدخل نيبوشا المباراة مستعينا بعناصر جديدة في قائمته بخلاف الأسماء الجديدة التي تعاونه مثل نبيل محمود كمدرب عام وأيمن حافظ كمدير للكرة.

فقد ضم أحمد مجدي ويوسف إبراهيم "أوباما" وينتظر أن يدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب حازم إمام.

ويسعى الزمالك للخروج من سلسلة النتائج السلبية لمصالحة جماهيره واكتساب الثقة قبل صدام الإسماعيلي متصدر الدوري المصري يوم 14 ديسمبر الجاري باستاد القاهرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك