عمرو جمال: لهذه الأسباب فضلت بيدفيست.. وأزارو سيفيد الأهلي كثيرا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 12:19

كتب : FilGoal

عمرو جمال - بيدفيست

قال عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي إنه أراد الانضمام إلى ذلك الفريق تحديدا لاكتساب بعض الصفات التي كانت تنقصه متمثلة في القوة البدنية وكذلك للمشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات. وذلك في تصريحاته لبرنامج "اكسترا تايم".

وصرح عمرو جمال قائلا: "النجاح نتيجة للعمل الذي قمت به والتركيز خلال الفترة الماضية، مرت أوقات صعبة لكنني قررت الانضمام إلى بيدفيست كهدف شخصي واتخذت قراري ودرسته جيدا وشعرت أنه سيشكل فارقا كبيرا لي

وأضاف "قبل انضمامي إلى بيدفيست وردتني عدد من العروض من أندية كثيرة في أوروبا، لكنك تعلم أنك إن انضممت إلى فريق صغير في أوروبا فستعاني بعض الشيء".

وتوج عمرو جمال مع بيدفيست ببطولة كأس الرابطة الجنوب إفريقية لتكون أول بطولاته خلال مشواره الاحترافي.

وأتبع "المهاجم في مصر لا ينظر إليه إلا من خلال الأهداف، لكنني درست الأمر وشاهدت الفريق وكيف يلعب، والدوري متكافئ جدا في جنوب إفريقيا، بجانب القوة والاندفاع البدني ورأيت أن تلك ستشكل إضافة لي لأنها تنقصني".

واستطرد "لا أكذب كنت أشعر بالخوف في البداية، لكن سارت الأمور بشكل جيد وأتمنى أن تستمر كذلك لأنها ستشكل فارقا كبيرا بالنسبة لي مع كأس العالم لأنني أرغب في الظهور بشكل جيد للتواجد معه".

وشارك عمرو جمال صاحب الـ26 عاما مع فريقه في 14 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

وتطرق عمرو جمال للحديث حول عودته للأهلي قائلا: "لم يتحدث معي أحد من الأهلي بعد، لم أتأقلم بعد حتى الآن بالدرجة الكافية مع بيدفيست، أتيت لأقدم مستوى جيد وكان هذا حديثي مع الفريق أنني أرغب في تقديم مستوى جيد والمشاركة بشكل كبير في أكثر من بطولة مع النادي، الفريق هنا يلعب 3 بطولات دوري، و3 بطولات دوري ودوري أبطال إفريقيا، بحثت عن فريق ألعب معه أكبر عدد من المباريات، من الممكن أن تصل مشاركاتي إلى 55 مباراة. كان من الممكن أن أنضم إلى فريق أخر ولا أشارك معه جيدا".

وأكمل "أرغب في تسجيل عدد كبير من الأهداف وتطوير نفسي، والأهلي لم أتحدث معه لكنهم يباركون لي مع كل نجاح".

واسترسل "لا أحد يشترط على الأهلي أو الأندية الكبرى المشاركة، سمعت من وائل جمعة وتريكة وعماد متعب أنه لا يوجد من يكتب في عقده مشاركته في كل المباريات، لا أحد يفعل ذلك".

واستكمل "فقط الظروف لم تخدمني منذ عودتي وهناك مهاجمين جدد وهناك وافدين جدد يجب أن يحصلوا على فرصهم، لكن لا مشكلة لدي إطلاقا لا يمكنني أن أملي أي شروط على الأهلي، وأظن أنني قادر على المنافسة مع أي أحد طالما شاركت بكثرة".

وتحدث عمرو جمال عن زميله وليد أزارو قائلا:"وليد أزارو سيفيد الأهلي كثيرا خلال الفترة المقبلة، لديه الكثير من الإمكانيات وحظه كان سيئا فقط لأنه أتى في دوري أبطال إفريقيا وأراد الجميع أن يندمج بسرعة، أتى في فترة صعبة".

وأتبع "أشعر بسعادة كبيرة حينما يتساءل الناس عني وعن وجودي أو حسمي للفرص، لكن وليد مهاجم جيد ومتميز".

وقال عن متعب: " عماد متعب قلت قبلا إنني أتمنى أن أكون ربع تاريخه، لست أنا من سينصحه أتمنى أن يستقر في أخر الموسم على أنسب حل له".

وتحدث عن انتخابات الأهلي قائلا:"تابعت نجاح محمود الخطيب وأتمنى له التوفيق وأتمنى كذلك التوفيق لمحمود طاهر في حياته لأنه من الشخصيات المحترمة التي تعاملت معها، وأتمنى للخطيب النجاح في الفترة المقبلة ويكمل مسيرة الأهلي".

وأتم عمرو جمال حديثه عن رأيه في مجموعة منتخب مصر بكأس العالم قائلا:"المجموعة أراها صعبة، لكن أيضا صعوبة المجموعة ستظهر في بدايتها، الكل يقول إنها متوسطة، لكن معنا أوروجواي وهو منتخب قوي جدا، ولدينا صاحب الأرض في المجموعة، والسعودية لديها نفس طموحنا والفيصل الوحيد هو الإعداد الجيد قبل البطولة وهو ما سيجعلك تكون فكرة عن شكل أداء المنتخب في البطولة".

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى في كأس العالم ضد أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك