مدرب الإسماعيلي: حذرنا اللاعبين من التهاون أمام نادي مصر
الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 00:12
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
شدد محمد محسن أبو جريشة المدرب المساعد بالإسماعيلي أن الجهاز الفني للدراويش حذر لاعبيه من التهاون أمام نادي مصر في مباراة الفريقين المقبلة.
ويواجه الإسماعيلي منافسه نادي مصر يوم الجمعة في إطار دور الـ16 من كأس مصر.
وتحدث أبو جريشة لـFilGoal.com قائلا:"استعدينا بشكل جيد للمباراة وحذرنا اللاعبين من التهاون خاصة أن بطولة الكأس تحمل الكثير من المفاجآت".
وواصل"نادي مصر يضم بين صفوفه الكثير من اللاعبين ممن سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز لذا علينا التركيز للتأهل إلى ربع النهائي".
وأكمل"سيغيب عنا إبراهيم حسن وعماد حمدي للإيقاف بينما هناك احتمالية لعودة محمد فتحي وباهر المحمدي".
وكان الإسماعيلي تغلب على الشرقية بثلاثة أهداف لهدف في دور الـ32.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











