سيرجي روبرتو عن اللعب كمدافع: ولم لا؟

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 18:30

كتب : محمد سمير

سيرجي روبيرتو

أبدى سيرجي روبرتو استعداده للعب في مركز قلب الدفاع خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه برشلونة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء بختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق.

ويغيب مدافع الفريق صامويل أومتيتي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني وسوف يستمر غيابه لشهرين.

وبسؤاله عن مدى جاهزيته إن دفع به أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في مركز الدفاع لتعويض غياب أومتيتي أجاب روبرتو "ولم لا؟ في الحقيقة لم أجرب اللعب في ذلك المركز من قبل لكنها ستكون تجربة جيدة".

وأضاف روبرتو "أنا على استعداد للعب في أي مركز فالمهم هو مساعدة الفريق، استمتع باللعب في أي مكان".

ويسعى إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لتجربة عدد من اللاعبين خاصة في مركز المدافع بعد إصابة أومتيتي وحديث الصحافة الإسبانية عن رغبة خافيير ماسكيرانو لاعب الفريق - الذي كان يقوم بدور المدافع في أغلب الوقت - في الرحيل عن النادي بسوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وضمن برشلونة التأهل كمتصدر مجموعته قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة فلديه 11 نقطة بينما يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والمواجهات المباشرة لصالح الفريق الإسباني.

وعن رؤيته للمباراة في ظل ضمان برشلونة للتأهل كمتصدر قال روبرتو: "ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد فسبورتنج عليهم الفوز بحثاً عن التأهل لذلك هي مباراة هامة.

شارك سيرجي روبرتو هذا الموسم مع فريق برشلونة في 18 مباراة بمختلف المسابقات ولعب خلالهم في خمسة مراكز مختلفة كان نصفها في مركز الظهير الأيمن لكن لم يسبق له اللعب كقلب دفاع.

التعليقات