عبد الغني يجيب.. هل ميدو الأقرب لقيادة المنتخب الأوليمبي
الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 12:14
كتب : محمود باهي
الزمالك - وادي دجلة ميدو
حسم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ما تردد بشأن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.
وقال عبد الغني عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي: "كل ما يتردد عن ترشيح شوقي غريب لتولي المسؤولية اجتهادات صحف ووسائل إعلام".
وأضاف "الأمر ذاته بالنسبة لأحمد حسام ميدو"، وذلك ردًا على دعم عضوي المجلس حازم إمام وسيف زاهر، للمدير الفني السابق لوادي دجلة.
وأوضح مجدي عبد الغني "لدينا اجتماع مجلس إدارة هذا الشهر، سنرتب فيه كل الأمور، فلم يتم الفصل في القرار النهائي".
ويستعد المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة كأس إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في مصر عام 2019.
وتقدم ميدو باستقالته من منصبه كمدير فني لفريق وادي دجلة.
وكتب ميدو على حسابه الرسمي على "تويتر": "تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجلة وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي". (طالع التفاصيل)
وخسر وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل لا شيء في الجولة الـ12 من الدوري المصري.
الخسارة جمدت رصيد وادي دجلة عند النقطة الثامنة في المركز الـ16 على سلم ترتيب الدوري.
انتصار و5 تعادلات و6 هزائم هو محصلة فريق وادي دجلة هذا الموسم تحت قيادة ميدو.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











