مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 11:41

كتب : إسلام مجدي

فهد المولد - السعودية

دخل فهد المولد نجم اتحاد جدة ومنتخب السعودية في معسكر تأهيلي بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا. وذلك حسبما أوضح الموقع الرسمي لقنوات "روتانا".

وتكفل تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بدخول فهد المولد معسكرا تأهيليا في النادي الإنجليزي.

وبدأ فهد المولد معسكره التأهيلي يوم الإثنين، ضمن خطوة من خطوات الهيئة العامة للرياضة في السعودية لإعداد لاعبي المنتخب لكأس العالم.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها :"بالتوفيق لفهد المولد في معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد. الإثنين القادم".

وتكفل تركي آل الشيخ كذلك بتكاليف التحاق أحمد الفريدي لاعب النصر والمنتخب السعودي بقضاء معسكر إعداد في مانشستر يونايتد لمدة 10 أيام خلال الشهر الماضي.

وصرح فهد المولد في وقت سابق كما نقلت شبكة "عين اليوم" قائلا :"سأذهب إلى مانشستر يونايتد استعدادا لبطولة كأس العالم 2018".

وواصل "تجديد عقدي مع إدارة الاتحاد لم ينته بعد، لكن الأولوية ستكون تجديد العقد".

وأتبع "فكرة احترافي في الدوري الإٍسباني لم نتطرق لها حتى الآن، لكل حادث حديث، كل تفكيري الحالي العودة من مانشستر بالفائدة للاتحاد والمنتخب السعودي".

وينتهي عقد المولد صاحب الـ23 عاما مع الاتحاد في صيف 2018.

وشارك الجناح الدولي السعودي خلال الموسم الجاري في 6 مباريات بالدوري سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية مع منتخبات مصر وروسيا وأوروجواي، ويخوض الأخضر مباراته الأولى في البطولة ضد روسيا البلد المستضيف يوم 14 يونيو المقبل.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس