فيديو – بعد هدم النادي النهري.. الزمالك: وزارة الري أشادت بنا ثم هدمت منشآت بـ10 ملايين جنيه

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 20:11

كتب : محمد البنا

النادي النهري للزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانا للرد على وزارة الري في قرارها بإزالة النادي النهري بسبب التعديات غير المصرح بها.

وكانت وزارة الري بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية وحي العجوزة قد قاموا بهدم النادي النهري للزمالك قبل أسبوع من افتتاحه رسميا والذي كان مقررا يوم الخميس المقبل.

وذكر البيان الصادر عبر المركز الإعلامي للزمالك مسؤولي وزارة الموارد المائية والري تعاملوا بازدواجية في أزمة النادي النهري، وفوجيء مجلس الزمالك بقيام الوزير بالتنسيق مع محافظ الجيزة بهدم منشآت النادي النهري الذي بذل فيه رئيس الزمالك مرتضى منصور جهدا خارقا للانتهاء من التشطيبات لافتتاحه أمام الأعضاء الخميس المقبل.

وذكر البيان أن تكلفة المنشآت 10 ملايين جنيه بالتمام والكمال.

وألمح البيان إلى أنه قبل قيام وزير الري ومحافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة بهدم المنشآت، كانت الصفحة الرسمية لوزارة الموارد المالية والري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد أشادت بالجهد المبذول من رئيس الزمالك وعدم وجود أي اعتداءات على النيل والالتزام بجميع التوصيات المسبقة وتنفيذها طواعية والامتثال للقانون وعدم مخالفته بالاعتداء على النيل.

كما ناشدت وزارة الموارد المائية والري –بحسب البيان - من جميع الهيئات الالتزام بالتعليمات والقانون وأن تحذو حذو مسؤولي الزمالك في إزالة المنشآت التي تم طلبت الوزارة بإزالتها.

التعليقات