أنشيلوتي: كنت مرشحا لتدريب السعودية لكن أبحث عن العودة للدوري الإيطالي

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 14:06

كتب : محمد سمير

كارلو أنشيلوتي

اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي برغبته في العودة من جديد إلى التدريب في الدوري الإيطالي بالرغم من وجود عدد من المحادثات من بعض المنتخبات الفترة الماضية على رأسها منتخب السعودية منافس مصر بالمجموعة الأولى في كأس العالم. وذلك في تصريحاته لبرنامج "لا دومنيكا سبورتيفا"

وصرح أنشيلوتي قائلا: "دخلت في محادثات قوية الفترة الماضية لعدد من المنتخبات مثل السعودية وكرواتيا والصين".

وأضاف "توجد أيضا محادثات مع الاتحاد الإيطالي من أجلي قيادة المنتخب".

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أقال جيان بييرو فينتورا الذي فشل في التأهل بالفريق لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1958.

وتعرض أنشيلوتي للإقالة من منصبه في سبتمبر الماضي كمدير فني لفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني بعد الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال.

وبحث منتخب السعودية عن مدرب لقيادة الأخضر في مونديال روسيا وقد أعلن الاتحاد السعودي تعاقده منذ أيام قليلة مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خلفاً لمواطنه إدجاردو باوزا.

وتحدث أنشيلوتي عن وجهته المقبلة قائلا: "الدوري الإيطالي هو الأكثر إثارة في أوروبا الآن وهناك الكثير من المنافسة، على عكس فرنسا".

وطرح اسم أنشيلوتي بواسطة تقارير صحفية إيطالية لقيادة فريق ميلان بعد إقالة فينتنشنزو مونتيلا لسوء النتائج قبل أن يتم تعيين المفضل جماهيريا جينارو جاتوسو.

ومن جانبه رفض أنشيلوتي التأكيد أن هدفه العودة للدوري الإيطالي عن طريق ميلان إذ أنه أشار لعودة محتملة ليوفنتوس إن حدثت مفاوضات قوية مستقبلا.

وفي النهاية أوضح أنشيلوتي أن فقدانه للدعم من إدارة بايرن ميونيخ سبب رئيسي في رحيله قائلاً: "إذا كان النادي لا يحميك فأنت مثل الميت، تم إقالتي من بايرن لأن هنالك خمسة لاعبين كبار ضدي، وإذا قمت باستبعاد لاعب يذهب ليحصل على قوة من النادي وبالتالي تفقد هيبتك أمام اللاعبين الأخرين".

التعليقات
قد ينال إعجابك