باتشوكا يتجه إلى الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية.. "لإنهاء هيمنة أوروبا وأمريكا الجنوبية"

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 12:52

كتب : محمد سمير

باتشوكا

غادر فريق باتشوكا المكسيكي بلاده مساء أمس على أن يصل الإمارات العربية المتحدة اليوم للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بأبوظبي في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الجاري.

ويتسلح باتشوكا بطل أمريكا الجنوبية باللاعب الياباني الدولي كيسوكي هوندا بحثاً عن إنهاء هيمنة قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية على اللقب.

ويفتتح الفريق المكسيكي مبارياته يوم السبت المقبل بمواجهة الوداد المغربي بطل أفريقيا في الدور ربع النهائي على أن يواجه الفائز فريق جريميو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي.

ويشارك باتشوكا في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه بعدما تأهل من قبل أعوام 2007، 2008 و2010 وكان المركز الرابع هو الأفضل له عام 2008 بينما حصل على المركز الخامس في المشاركتين الأخيرتين.

وكان دييجو ألونسو المدير الفني لفريق باتشوكا قد قال في وقت سابق إن فريقه لم يذهب للإمارات من أجل التمثيل المشرف ولكن نهائي البطولة هو الهدف الأكبر مع اللعب بصورة جيدة في البطولة.

وأضاف ألونسو في تصريحاته بالمطار قبل مغادرة فريقه: "لدينا حافز كبير قبل الذهاب إلى الإمارات، والوصول للنهائي سيكون أفضل احتفال بمرور 125 عاما على تأسيس النادي".

وصرح خورخي هيرنانديز لاعب وسط الفريق للصحافة المكسيكية أن وداع الجماهير لهم في المطار أعطاهم حافز أكبر والتركيز على تحقيق المفاجأة وإنهاء هيمنة فرق أوروبا وأمريكا الجنوبية على اللقب هذا العام.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك