الزمالك لـ في الجول: غرامة مالية على محمد إبراهيم بسبب ما فعله
الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 19:20
كتب : مراسل في الجول
محمد إبراهيم
كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري لفريق الكرة في نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بسبب الاعتراض على حكم لقاء الرجاء في الدوري.
محمد إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
وقال أيمن حافظ لـFilGoal.com: "قررنا توقيع غرامة مالية على محمد إبراهيم وفقا للائحة".
ورفض رئيس الجهاز الإداري الكشف عن القيمة المالية التي تم توقيعها على محمد إبراهيم، مشيرا إلى "هي غرامة وفقا لما تنص عليه لائحة الزمالك".
وأوضح "العقوبة تأتي بسبب اعتراض محمد إبراهيم أكثر من مرة على حكم لقاء الزمالك أمام الرجاء".
وشارك محمد إبراهيم كبديل أمام الرجاء، منذ بداية الشوط الثاني.
وتعادل الرجاء مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة الـ 12 من الدوري المصري.
تقدم الرجاء أولا عن طريق صالح موسى في الدقيقة 17، وتعادل كابونجو كاسونجو في الدقيقة 73.
وحصد الرجاء لأول مرة نقطة أمام الزمالك منذ صعوده للدوري المصري، إذ التقى به للمرة الثالثة بعد خسارته في المباراتين السابقتين. (طالع التفاصيل)
ورفع الزمالك رصيده للنقطة 19 بالترتيب الرابع بالتساوي مع المقاولون العرب، وحصد الرجاء النقطة السادسة بالمركز الأخير.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري